اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تعلن : استيفاء 10 فنادق لضوابط السلامة الصحية المعتمدة استعدادا لإستقبال السياحة الداخلية

سياحة مصر : حصول ١٨٠ بازاراً على مستوى المحافظات على ترخيص سياحي خلال عام ٢٠٢٠

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات

القاهرة – أعلنت سياحة مصر استيفاء 10 فنادق لضوابط السلامة الصحية المعتمدة استعدادا لإستقبال السياحة الداخلية.. بمحافظتي البحر الأحمر و جنوب سيناء، وأن نتائح التفتيش والمراجعة للجنة المشتركة بين السياحة والصحة وغرفة الفنادق ،أوضحت ان تلك المنشأت استوفت كافة الاشتراطات المطلوبة للسلامة الصحية طبقًا للضوابط التي اعتمدها مجلس الوزراء وفقًا لمعايير منظمة الصحة العالمية، وذلك تمهيدا لإعطائهم شهادة السلامة الصحية المعتمدة حتى يستطيعوا استقبال النزلاء المصريين.

 

عبدالفتاح العاصي

وفيما أوضح ” عبد الفتاح العاصي” مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية أن نتائج التفتيش والمراجعة، أسفرت عن أن ٧ من ١٠ فنادق تم مراجعتهم بمحافظة البحر الأحمر و ٣ من ٥ فنادق تم مراجعتهم بمحافظة جنوب سيناء، قد استوفت جميع الاشتراطات و الضوابط التي اعتمدها مجلس الوزراء وسوف يتم إعطائهم شهادة السلامة الصحية المعتمدة حتى يستطيعوا استقبال النزلاء المصريين.

 

 

وأضاف في بيان صحفي تلقته المسلة السياحية ” أن باقي الفنادق التي تم فحصها بالمحافظتين حتى الآن و ثبت عدم استيفائهم للاشتراطات سيتم توفيق اوضاعهم وإعادة عملية الفحص لهم لاحقا.

 

طلبات 172 فندق

وأشار”  ماجد فوزي ” رئيس غرفة الفنادق إلى أن هذه اللجان بدأت أعمال التفتيش أمس على الفنادق الموجودة بالمدن السياحية (البحر الأحمر وجنوب سيناء والأقصر وأسوان)، حيث تقدم الي الغرفة حتى الآن طلبات من ١٧٢ فندق لفحص ومراجعة التزامهم بهذه الضوابط تمهيدا لإعادة التشغيل في حال التزامهم وحصولهم على الشهادة الصحية المعتمدة من قبل من وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان وغرفة الفنادق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled