اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الخطوط  القطرية و الأمريكية تدشن أعمالها باتفاقية الرمز المشترك على الرحلات الداخلية في أمريكا

اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الخطوط  القطرية و الأمريكية تدشن أعمالها باتفاقية الرمز المشترك على الرحلات الداخلية في أمريكا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

إطلاق اتفاقية الرمز المشترك يأتي عقِبَ توقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الناقلتين في أواخر شهر فبراير 2020

 

وضع رمز الخطوط الجوية القطرية على أكثر من 1000 رحلة طيران داخلية للخطوط الجوية الأمريكية

 

الخطوط الجوية القطرية تواصل مهمتها المتمثّلة في كونها الشركة التي يمكن للمسافرين الاعتماد عليها مع خططها للتوسّع التدريجي لشبكة وجهاتها وتمتين أواصر شراكاتها

 

الدوحة – دشنت الخطوط القطرية المرحلة الأولى من شراكتها الاستراتيجية مع الخطوط الأمريكية، وذلك مع وضع رمز الناقلة القطرية على الرحلات الداخلية للناقلة الأمريكية، مما سينعكس إيجاباً بتعزيز شبكة وجهاتها وإتاحة المئات من خيارات السفر الجديدة أمام مسافريها.

 

 

وستدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ على مراحل على مدار الأسابيع المقبلة؛ ولدى اكتمالها، سيظهر رمز الخطوط القطرية على أكثر من 1000 رحلة داخلية للخطوط الأمريكية. وقد تمّ طرح تذاكر السفر لهذه الرحلات للحجز، مع تشغيل أول رحلة رمز مشترك ضمن هذه الاتفاقية مؤخراً في 17 مايو 2020.

 

ووفقا ل بيان صحفي صدر من الشركة فأن المرحلة الأولى من اتفاقية الرمز المشترك تتيح لمسافري الخطوط الجوية القطرية إمكانية الحجز للسفر على متن رحلات الخطوط الجوية الأمريكية إلى شبكة وجهاتها المحليّة المتعددة عبر شيكاغو (ORD) ودالاس (DFW) إلى 200 وجهة. ومن هذه الوجهات: ميامي (MIA)، وهيوستن (IAH)، وأتلانتا (ATL)، وديترويت (DTW)، ومينيابوليس/سانت بول (MSP)، وسياتل (SEA)، وسان فرانسيسكو (SFO). وسيتم إضافة مدن جديدة، من ضمنها وجهات في أمريكا الوسطى والكاريبي، بناءً على الموافقات الحكومية.

سنتجاوز التحديات

وقال ” سايمون تالينغ سميث، رئيس العمليات التجارية في القطرية: “تعتبر اتفاقية الرمز المشترك هذه بمثابة الخطوة الأولى في تجديد شراكتنا الاستراتيجية طويلة الأمد مع الخطوط الجوية الأمريكية، كما تأتي هذه الاتفاقية للتعبير عن مدى ثقتنا بالمستقبل، وعن مدى حرصنا بأنه حتى وخلال هذه الأوقات العصيبة فإننا لا ندخر جهداً لتعزيز تجربة السفر للملايين من مسافرينا، وبوصفنا اثنتين من أقوى شركات الطيران على مستوى العالم، فإنني على يقين بأننا سنتجاوز التحديات الماثلة أمامنا، وسنكون بموقع يمكّننا من الاستمرار بتوفير الخدمات الأفضل والأكثر مرونةً وأماناً على مستوى العالم لمسافرينا الذين منحونا ثقتهم”.

 

شراكة متينة

من جانبه قال ” فاسو راجا” ، نائب أول الرئيس لاستراتيجية شبكة الوجهات في الخطوط الأمريكية: “يسرّنا إبرام هذه الاتفاقية مع الخطوط الجوية القطرية، التي نتطلّع لاستقبال مسافريها على رحلاتنا المحلية، وسنواصل تركيز جهودنا للمحافظة على سلامة مسافرينا وفريق عملنا والمجتمعات التي نخدمها خلال هذه الأوقات العصيبة، إن هذه الخطوة ما هي إلا بداية لشراكة متينة، ومستقبل مشرق نتطلع إليه”.

 

تبادل الرموز

وسيشمل التوسّع الإضافي لهذه الشراكة الاستراتيجية وضع رمز القطرية على رحلات الأمريكية المتجهة إلى أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية وأوروبا، ووضع رمز الأمريكية على رحلات القطرية من أمريكا إلى الدوحة ومنها إلى العديد من الوجهات في الشرق الأوسط و أفريقيا وآسيا.

 

 

وستواصل كلتا الناقلتين البحث عن الفرص التي تسمح للخطوط الجوية الأمريكية بتشغيل رحلاتها بين أمريكا وقطر، بالإضافة إلى عدد من المبادرات التجارية والتشغيلية المشتركة لتعزيز هذه الشراكة المتجددة.

 

150 رحلة

وتواصل الخطوط الجوية القطرية تسيير 150 رحلة مجدوَلة في الأسبوع إلى أكثر من 30 وجهة حول العالم، وأعلنت الناقلة القطرية مؤخراً عزمها للبدء بتشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم.

 

80 وجهة في يونيو 

وتخطط الناقلة إلى تسيير رحلاتها إلى 80 وجهة قبل نهاية شهر يونيو. وبنت الناقلة الوطنية لدولة قطر جسوراً من الثقة مع المسافرين وشركاء الأعمال والحكومات والمطارات حول العالم كشريك موثوق كان متواجداً في هذه الأزمة من أجلهم.. ومع خططها لتوسيع شبكة وجهاتها وتعزيز شراكاتها مع شركات الطيران الأخرى، فإن الخطوط الجوية القطرية في موقع يسمح لها بمواصلة تحقيق هدفها المتمثل بكونها شركة الطيران التي يمكن للمسافرين الاعتماد عليها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled