اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إستعدادات مجموعة برايم لإدارة الشقق الفندقية المصرية لمرحلة ما بعد الحظر من وباء كورونا 

برايم لإدارة الشقق الفندقية.. تدير 84 وحدة فندقية تحت 4 علامات تجارية ..وقريبا إضافة 177 وحدة جديدة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – أطلقت مجموعة برايم لإدارة الشقق الفندقية المصرية لمرحلة ما بعد الحظر من كورونا بعض العروض الترويجية على حجز كافة وحداتها شاملة لحزمة ضوابط صحية و وقائية  ، وذلك بهدف تقديم أقصي درجات الأمن والسلامة والرعاية للنزلاء والعاملين في ظل انتشار فيروس Covid 19،وتأتي تلك العروض الجديدة في إطار الاستعدادات لمرحلة الرفع التدريجي لإجراءات الحظر بمختلف قطاعات المجتمع . 

 

 

ومن أهم تلك الضوابط :

– إتمام الحجز والدفع عن طريق الحساب البنكي مع إمكانية إلغاء الحجز بدون أي رسوم إضافية.

– إجراءات التسكين في الاستقبال تتم وفقا لإشتراطات الأمن والسلامة للعاملين والزائرين مثل الحفاظ على تباعد المسافات ،وعدم التواجد في أماكن مغلقة وإرتداء الكمامات.

– كما يتم توفير المعقمات بجميع مباني برايم.

– إمكانية تأخير موعد الخروج إلي الساعة الثانية حرصًا على راحة وسلامة العملاء.

 

وأكد “معتز أمين” الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة برايم في تصريح صحفي ” ان المجموعة استعدت على الفور بعد توارد أخبار أولية عن خطط الحكومات في العديد من الدول واستعداداتها الجديدة لعودة تشغيل قطاع الطيران واستقبال حركة السياحة .

 

 

ومن ثم عملنا على ان تكون لدينا الاسبقية في الجاهزية لمجموعة برايم لإدارة الشقق الفندقية لاستقبال العملاء على مدار الساعة .

 

ومن جانب اخر تحرص المجموعة على التدقيق الشديد في تنفيذ خطط التعقيم فائقة الجودة ، وفقا للضوابط والمعايير التي اعلنتها وزارة السياحة بالتنسيق مع وزارة الصحة و المحددة من قبل منظمة الصحة العالمية لمكافحة الجائحة والحد من انتشارها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled