اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الدوحة تسجل 20 % نمو فى حركة السفر للخارج خلال الصيف

الدوحة تسجل 20 % نمو فى حركة السفر للخارج خلال الصيف

 

الدوحة "المسلة" …. أكد مدراء في وكالات ومكاتب السفر المحلية في الدوحة أن الأخيرة تعمل حالياً على حجوزات العطلة المدرسية وتتحضر لاستقبال موسم السفر النشط متوقعين أن تشهد حركة السفر خلال الأشهر المقبلة نمواً بنسبة 15 إلى %20. وذكر هؤلاء أن شهر نوفمبر الماضي سجل ارتفاعاً مقبولاً في الحجوزات وأن حركة السفر إلى الخارج كانت جيدة بالنسبة لرجال الأعمال والشركات بشكل خاص، لافتين إلى أن فترة أعياد رأس السنة الميلادية ستشهد حركة وأداء مميزاً في عملية السفر.


وأشار المديرون إلى أن المواسم المرتفعة وهي في الإجازات المدرسية والصيفية والأعياد تسجل ارتفاعاً في الطلب على السفر إلى الخارج أو إلى دول الجوار.


أكد مدير مركز سفريات عبر الشرق زهير جبراك أن الفترة الحالية والمقبلة ستشهد نمواً في حركة السفر خاصة مع نهاية العام الجاري، مبيناً أن الأشهر الماضية سجلت هدوءاً نسبياً في حركة السفر لكن العمل استمر خلالها بالنسبة لرجال الأعمال والشركات، متوقعاً أن تنمو حركة السفر في الموسم المقبل بنسبة 15إلى 20% عن الفترة الماضية والحالية، موضحاً أن وكالات السفر تتحضر لاستقبال الموسم النشط.


ذكر مدير مكتب سفريات ميلانو علي صبري أن شهر نوفمبر الماضي سجل نمواً مقبولا مقارنة مع الشهريين الذين سبقاه واللذين شهدا تراجعاً أو هدوءاً في حركة السفر إلى الخارج، مشيراً إلى التحضيرات الخاصة بحجوزات أعياد نهاية العام حيث ستسجل حركة السفر أداء قوياً في إجازات نهاية العام.ولفت صبري إلى أن مواسم الإجازات والأعياد تسجل دائماً طلباً كبيراً على السفر، متوقعاً أن يشهد الشهر الأخير من العام حركة سفر نشطة لاسيَّما إلى الدول الأوروبية.


وأكد صبري أن العروض التي تطلقها شركات الطيران تسهم في تنشيط حركة السفر وتجذب الأفراد لحجز تذاكرهم لعطلة نهاية العام وغيرها من الإجازات بأسعار مناسبة، لافتاً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عروضاً مغرية من شركات السفر والتي سيستفيد منها المواطنون والمقيمون من الأجانب والعرب في سفرهم خلال عطلات نهاية العام إلى بلادهم الأم أو بهدف السياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled