اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غلاء فنادق كربلاء في موسم الأربعين يربك الحملات البحرينية

غلاء فنادق كربلاء في موسم الأربعين يربك الحملات البحرينية

 

المنامة …. التقى عدد من أصحاب الحملات البحرينية التي تقصد زيارة الإمام الحسين (ع) في موسم الأربعين، في اجتماع عقد مساء أمس الأول السبت (14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، وخلال الاجتماع تناول المجتمعون عدداً من القرارات الإجبارية التي أعلنها أصحاب الفنادق في العراق وخصوصاً في مدينة كربلاء المقدسة والتي تجبر أصحاب الحملات على استئجار الغرف الفندقية لمدة لا تقل عن 10 أيام كما أجبر أصحاب الحملات على دفع مبالغ كبيرة تصل إلى 5000 دولار أميركي كمقدم أولي لحجز الفندق. هذا وبين متعهد حملة النبأ العظيم عبدالجبار بوحميد أن قرارات أصحاب الفنادق الإجبارية سببت لنا ضغطاً مالياً ونفسياً كبيراً وجعلتنا نعيد تنظيم الرحلات من جديد.

 

وتابع بوحميد أن إعادة ترتيب تنظيم الرحلة من جديد سيترتب عليها رفع الأسعار؛ ما يوقعنا في إحراج كبير مع الزوار. وذكر متعهد قافلة الجوادين جواد حسين أن هذه الأمور الإجبارية من قبل ملاك الفنادق جعلتنا في حيرة وفي ضيقة مالية كبيرة لا نعرف كيف الخروج منها. كما ذكر متعهد حملة أنصار الحسين سلمان مرهون أن ارتفاع أسعار الفنادق في كربلاء بهذه الصورة المفاجئة وغير المقبولة سببت لنا نحن كأصحاب حملات ضرراً كبيراً جداً جداً.

 

كما أشار مرهون إلى أن الضرر وارتفاع أسعار الفنادق في كربلاء بهذا الشكل لم يلحق بالحملات البحرينية فقط بل شمل حتى الحملات الخليجية في المملكة العربية السعودية والكويت.

 

وأضاف مرهون لـ الوسط أن المجتمعين اتفقوا على رفع رسالة موقعة من قبل عدد كبير من أصحاب الحملات سترفع للسفارة العراقية في البحرين كما ستتم مخاطبة مكاتب الطيران في البحرين من أجل مناقشة ارتفاع أسعار التذاكر في هذا الموسم بالتحديد.

 

وأضاف مرهون أنه في نهاية اللقاء تم الاتفاق مع جميع متعهدي الحملات البحرينية على تشكيل لجنة لمتابعة هذه الأمور مع الجهات المعنية في البحرين والعراق. إلى ذلك، دعا أصحاب الحملات المعنيين في السفارة العراقية في البحرين إلى تسهيل إجراءات استخراج الفيزا وبالخصوص الفيزا الفردية. كما طالبوا وزارة السياحة العراقية بالتدخل السريع من أجل تسهيل هذه الأمور وخصوصاً في مواسم الأربعين التي يكون فيها إقبال كبير من الزوار القاصدين لزيارة العتبات المقدسة في العراق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled