اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس المرشدين السياحيين العرب يعلن عن عقد مؤتمر لتنشيط السياحة بشرم الشيخ الشهر القادم

رئيس المرشدين السياحيين العرب يعلن عن عقد مؤتمر لتنشيط السياحة بشرم الشيخ الشهر القادم

 

القاهرة "المسلة" المحرر الاثرى …. أعلن الخبير السياحى محمد غريب رئيس اتحاد المرشدين السياحيين العرب عن البدء من الآن للإعداد لمؤتمر خاص بتنشيط السياحة بشرم الشيخ فى خلال شهر وقد بدأت الأمانة العام للاتحاد فى الإعداد له من اليوم كما أبلغ المكاتب الإقليمية التابعة للاتحاد بالدول العربية بتنظيم رحلات تنشيطية للسياحة العربية إلى شرم الشيخ وعدة رحلات داخلية يقوم بها الاتحاد لنفس الغرض.

 
وصرح خبير الآثار الدكتور عبد الرحيم ريحان المستشار الإعلامى للاتحاد بأن الاتحاد يعلن رفضه لهذا التوجه السياحى من بعض الدول استباقاً للأحداث قبل انتهاء التحقيقات الخاصة بالطائرة الروسية ويؤكد أن ما حدث لا علاقة له بحادثة الطائرة ويخفى وراءه مآرب أخرى وقد سبق منذ عامين أن قام مدير أحد الشركات الألمانية بسحب السياح الألمان من شرم الشيخ محذراً من عمل إرهابى ولم يحدث شئ وعادت السياحة الألمانية.

 
ويضيف د. ريحان بأن الاتحاد يرسل رسالة إطمئنان للشعب الروسى بأن مصر كلها آمنة وليست شرم الشيخ فقط وقد أرسل الاتحاد رسالة طمأنة للسيد ديمترى ياكانوف المسئول عن المرشدين السياحيين بسان بطرسبورج والذى أكد للاتحاد أن الروس عائدون قريباً ويناشد الاتحاد كل المصريين بتنظيم رحلات إلى شرم الشيخ وقد أعلنت مصر للطيران الإثنين 9 نوفمبر عن تخفيضات هائلة فى رحلات الطيران إلى شرم الشيخ ويناشد الاتحاد الحكومات الأوروبية بعدم تخويف شعوبها لأن العلاقات السياحية والثقافية لن تنقطع بين الشعوب مهما كانت رسائل التخويف
.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled