اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

153 مليون دولار انفاق 500 الف زائر قطرى بالولايات المتحدة سنوياً

153 مليون دولار انفاق 500 الف زائر قطرى بالولايات المتحدة سنوياً

 

الدوحة "المسلة" …. تعتبر دولة قطر واحدة من أهم الشركاء التجاريين للولايات المتحدة الأمريكية في المنطقة، حيث استوردت في عام 2014 أكثر من 5 مليارات دولار على شكل بضائع وطائرات ومعدات طيران. ولأن الخطوط الجوية القطرية – التي تٌعد من بين أكبر العملاء في جميع أنحاء العالم لانتقاء الطائرات التجارية المصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية- تواصل توسعها فإنها ستواصل أيضاً تسهيل السفر المباشر للمسافرين من قطر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال بيان صحفي للسفارة الأمريكية في الدوحة بحسب بوابة الشرق إن عدد الزوار من دولة قطر إلى الولايات المتحدة الأمريكية يصل إلى قرابة 500 ألف زائر سنوياً، مشيراً إلى أن ذلك يعزز العلاقات بين البلدين من خلال التواصل بين الشعوب، حيث ينفق هؤلاء الزوار أثناء زيارتهم للولايات المتحدة ما يقدر بــ 153 مليون دولار، حيث يساهم هذا المبلغ في تعزيز الإنفاق الأمريكي.

 

وتحضر سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى دولة قطر دانا شيل سميث معرض دبي للطيران المقام حالياً بالإمارات.

 

وصرحت السفيرة شيل سميث قائلةً: "يخلق مجال صناعة الطيران في أمريكا وظائف كبيرة في بلدنا ويعد محفزا للابتكار. صناعة الطيران واحدة من ركائز أمريكا الصناعية ذات العلامات التجارية المميزة التي تستمر في النمو على الصعيد الدولي".

 

وستحضر السفيرة سميث اليومين الأولين من المعرض، وستقوم بجولة في جناح الولايات المتحدة الأمريكية. وسيتاح لها فرصة رؤية الطائرات الأمريكية المختلفة وستلتقي بالعارضين في جناح الولايات المتحدة الأمريكية وكذا ستلتقي بالمسؤولين الأمريكيين القطريين المشاركين في المعرض.

 

وأضافت السفيرة سميث: "أنا سعيدة بوجودي هنا لدعم الشركات الأمريكية. المعرض يعتبر واحداً من أرقى فعاليات الصناعة ونحن نتطلع إلى التعرف على نجاح العارضين الأمريكيين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled