اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية لرجال الأعمال أفضل مشغل لطيران الأعمال في العالم لهذا العام

القطرية لرجال الأعمال أفضل مشغل لطيران الأعمال في العالم لهذا العام

 

الدوحة "المسلة"…. حازت القطرية لرجال الأعمال – القسم المختص بالطيران الخاص في الخطوط الجوية القطرية – على جائزة "أفضل مشغل لطيران الأعمال في العالم 2015" وذلك خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط المرموق الذي تنظمه مجلة أفييشن بزنس.


وتمنح جائزة "أفضل مشغل لطيران الأعمال في العالم 2015" للشركات التي تقدم باستمرار خدمات ذات جودة عالمية وتتميز من خلال تحقيق إنجازات هامة واتباع استراتيجية تجارية قوية.


وهذه هي ثاني مرة تمنح فيها القطرية لرجال الأعمال هذه الجائزة حيث استلمتها قبل ذلك في عام 2012، وذلك نظير نموها الاستثنائي على مدار العام الماضي وتعزيز خدمات إدارة طائراتها بشكل ملحوظ وتوسعها الجغرافي في منطقة آسيا ، إضافة إلى إكمال أعمال إنشاء مبنى الطيران الخاص الجديد في مطار حمد الدولي المزمع افتتاح نهاية العام الحالي.


وفي 2014، حازت الناقلة على جائزة "أكثر شركة طيران خاص مشاد بها". كما امتازت الشركة هذا العام بإعلانها عن تقدمها بطلب شراء لـ30 طائرة من نوع جلفستريم في مايو 2015.واستلم السيد ديفد إدواردز، نائب أول الرئيس التنفيذي للقطرية للشحن الجوي الجائزة بالنيابة عن سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية.


وقال الباكر: "حصولنا على جائزة أفضل مشغل لطيران الأعمال في العالم يعد إنجازاً كبيراً نفخر به.


يحتدم سوق طيران الأعمال بالمنافسة وهنالك العديد من اللاعبين الرئيسيين في المنطقة. لذا يعد فوزنا بهذه الجائزة شرف كبير لنا وسنواصل سعينا لرفع مستوى المعايير في قطاع الطيران الخاص".

 

وتمكنت القطرية لرجال الأعمال من التغلب على منافسيها لنيل هذه الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في دبي بحضور شخصيات رائدة من قطاع السفر والطيران الإقليمي.

 

 وتعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من مجموعة صغيرة من شركات الطيران في العالم التي تقدم خدمة الطيران الخاص كجزء من باقة خدماتنا.


ومنذ تدشينها قبل ستة أعوام، تحولت القطرية لرجال الأعمال إلى شركة رائدة في تأجير الطائرات ليس فقط على المستوى الإقليمي، إنما على مستوى العالم. وتشغل القطرية لرجال الأعمال اليوم أسطولاً يضم ثماني طائرات جميعها من نوع بومبارديي – 3 من طراز تشالنجر 605، و2 من طراز جلوبال 5000، وطائرة جلوبال إكسبريس XRS. وتمتاز جميع هذه الطائرات بمساحاتها الرحبة، حيث تضم الأخيرة مقصورتان تتسعان إلى 13 راكباً.


كما توفر الشركة للمسافرين في مجموعات كبيرة طائرة من طراز إيرباص A319مؤلفة بأكملها من الدرجة الأولى وتتسع لـ40 راكباً.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled