اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

لحسن حداد يبحث إنشاء مراحيض عامة بطنجة وفاس والدار البيضاء ومراكش لتشجيع الرواج السياحي

لحسن حداد يبحث إنشاء مراحيض عامة بطنجة وفاس والدار البيضاء ومراكش لتشجيع الرواج السياحي

 

طنجة "المسلة" ….  سعيا منه لبناء إستراتيجية سياحية مهمة بعدد من المدن، وفي  سياق حديثه عن  مدينة طنجة لإنجاح مخطط السياحة بها ، وعد الوزير لحسن حداد بضرورة العمل على بحث سبل إنشاء "مراحيض"  عمومية خاصة بعدد من المدن المغربية خصوصا طنجة وفاس والدار البيضاء ومراكش، إسهاما منها في توفير كل الظروف الممكنة لتشجيع الرواج السياحي بهذه المدن .


 وزير السياحة  حداد  الذي  حضر يوم السبت الماضى برفقة عمر الشعبي، نائب رئيس مجموعة"إينا هولدينغ" بمناسبة حصول فندق كراند موغادور، على شهادة الجودة من طرف مجموعة أفنور الدولية، أكد- ردا على سؤال لصحيفة طنجة 24 الالكترونية حول مخطط الوزارة السياحي بالمدينة- انه سيجتمع قريبا مع عمدة المدينة، البشير العبدلاوي،  من اجل البحث عن إمكانية إنشاء مراحيض عمومة بحسب طنجة.

 

  وحسب الوزير، فإن الوزارة إلى جانب الجماعة الحضرية، سيعملان على  تأهيل عدد من المناطق والمعالم السياحية التي تشتهر بها المدينة ومن بينها ضريح ابن بطوطة بشراكة مع وزارة الأوقاف  إلى جانب  مسرح سيرفانتيس وملعب مصارعة الثيران بلاصا طورو .


 لقاء  لحسن حداد بفاعلين في المجال السياحي بمدينة طنجة أتى  بعد حصول الفندق  على شهادة الجودة بعد استجابة الأخير  لنحو645 معيارا  من المعايير التي يعتمدها المكتب الدولي، والتي  تعد أول جائزة يحصل عليها فندق على الصعيد الإفريقي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled