اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اجتماع وزراء السياحة لمجموعة العشرين في تركيا يختتم أعماله

اجتماع وزراء السياحة لمجموعة العشرين في تركيا يختتم أعماله

 

انطاليا "المسلة" …. انعقد في مدينة انطاليا التركية الاجتماع السادس لوزراء السياحة لمجموعة الدول العشرين لمنظمة السياحة العالمية للأمم المتحدة وشاركت أذربيجان في الاجتماع بوفد رأسه النائب الأول لوزير الثقافة والسياحة الاذربيجاني واقف علييف. كما أقيم اجتماع وزراء السياحة لدول المجموعة العشرين الكبرى والبلدان المشاركة بدعوات خاصة وذلك برئاسة تركيا.

 

وقالت وزارة الثقافة والسياحة في تصريح لوكالة (أذرتاج) ان الاجتماع الذي شاركت فيه أذربيجان بصفة ضيف خاص افتتحه وزير الثقافة والسياحة التركي يالجين طوبجي.

 

وألقى في الاجتماع الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية طالب الرفاعي كلمة تحدث فيها عن دور متزايد للسياحة كمجال مهم للاقتصاد في العالم.


واعرب الرفاعي عن ثقته في عودة النشاط المثمر لمجموعة الدول العشرين الكبرى في المستقبل القريب إسهامات كبيرة في الحياة الاجتماعية للبلدان الأعضاء والمدعوة.

 

 

وتحدث في الاجتماع رئيس الوفد الاذربيجاني واقف علييف ورفع أولا شكره لحكومة تركيا على دعوة أذربيجان للمشاركة في منصة مجموعة الدول العشرين الكبرى، ذلك المنتدى هو الجهاز لصنع القرار في مسائل التعاون الاقتصادي الدولي بين الدول الرائدة العالمية. كما أحاط واقف علييف المشاركين علما بالمؤشرات الرئيسية لصناعة السياحة التي تملك حصة متزايدة سنة بعد أخرى في تنويع اقتصاد أذربيجان. وتناول إنجازات احرزتها أذربيجان في السنوات الأخيرة في مجال السياحة مشددا على أهمية التعاون مع منظمة السياحة العالمية.

 

و في ختام المؤتمر تم توقيع اعلان بشأن اعداد سياسة الدعم لمسائل السياحة وريادة العمل الصغيرة والمتوسطة والتوظيف بين بلدان مجموعة العشرين الكبرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled