اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض سوق السفر العربي ينطلق فى دبى ابريل القادم

معرض سوق السفر العربي ينطلق فى دبى ابريل القادم

 

دبى "المسلة" …. قال منظمو معرض سوق السفر العربي الذي يقام في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض بين 25-28 أبريل 2016 إنه تم اختيار قطاع السياحة والسفر للشرائح الوسطى التي تعتبر عامل نمو رئيسياً لقطاع الضيافة والسفر في المنطقة، كموضوع رسمي للمعرض.

 

وقالت ناديج نوبليه-سيغرز مديرة المعرض، سوق السفر العربي، إن البيانات التي أعلنتها جونز لانغ لاسال كشفت عن أن 50 % من الغرف الفندقية الجديدة الـ3600 التي دخلت سوق دبي في الأشهر الأخيرة من 2015 هي من تصنيف 3 نجوم أو أقل، بينما من المقرر للأسعار التنافسية للغرف أن تنافس القطاع الفخم، حيث من المتوقع لـ 69% أن تصنف 4 نجوم أو أقل وفقاً للبحث.

 

وأضافت قائلة إن هذا سيضيف خزيناً مطلوباً كثيراً لقطاع الشريحة الوسطى في المشهد الفندقي للإمارة حيث لا يشكل المعروض من الغرف الفندقية من تصنيف 3 نجوم وأقل سوى 29% من الغرف الإجمالية المتوفرة في الربع الأول من العام 2015.

 

وتضع وجهات سياحية مثل دبي برامج لتشجيع الاستثمار في الفنادق الوسطى مثل توفير قطع أراضٍ لمشاريع الفنادق من فئة ثلاث وأربع نجوم وتسريع إصدار الموافقات على أعمال البناء إلى شهرين فقط والإعفاء من رسم خدمة البلدية البالغ 10% لمدة أربع سنوات ابتداء من تاريخ الافتتاح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled