اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مجموعة إلياس ومصطفى كلداري تدخل قطاع المأكولات والمشروبات بافتتاح مطعم أسادور دي أراندا

مجموعة إلياس ومصطفى كلداري تدخل قطاع المأكولات والمشروبات بافتتاح مطعم أسادور دي أراندا
 

الشركة الإماراتية الرائدة توقع اتفاقية مع مجموعة المواد الغذائية الإسبانية
 

 

 



دبي- صالة التحرير –  أعلنت مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، إحدى شركات التجارة المتنوعة ومقرها دبي، عن دخولها إلى قطاع المأكولات والمشروبات بتوقيعها لاتفاقية شراكة مع مجموعة أسادور دي أراندا الإسبانية.


وتأتي هذه الإتفاقية تماشيا مع استراتيجية الشراكة للمجموعة في مطابقة الخبرات المحلية مع العلامات التجارية العالمية، والتي بدورها ستمكن مجموعة إلياس ومصطفى كلداري من افتتاح أول مطعم أسادور دي اراندا عالمي، مع وجود خطط لافتتاح 12 مطعم في جميع أنحاء الشرق الأوسط خلال العشر سنوات المقبلة.


 وسيقدم مطعم أسادور دي أراندا والمقرر افتتاحه في الربع الأول من العام 2016، للزوار تجربة اسبانية فريدة من نوعها من خلال المأكولات القشتالية التقليدية، والتي تتميز باستخدام الفرن الصلصالي المبني من خشب البلوط. وتعكس طريقة الطبخ هذه التأثير والثقافة الإسلامية التي احتلت إسبانيا في الماضي، والتي تضفي نكهة غنية على أطباق المطعم المميزة مثل لحم ضأن كورو المطهو ​​ببطئ.


وفي هذا الصدد قال نافيد دولتشاهي، نائب الرئيس في قسم المأكولات والمشروبات، مجموعة إلياس ومصطفى كلداري: "من المقرر أن يزيد الطلب على المأكولات والمشروبات عالية الجودة باقترابنا من موعد اكسبو 2020، لا سيما بالنظر إلى النمو الحالي في قطاع السياحة في دولة الإمارات ونحن. ملتزمون بالشراكة مع العلامات التجارية الكبيرة والتي نعتقد أنها تناسب سوق الشرق الأوسط، مثل مطعم أسادور دي اراندا ذو التراث الغني، ونتطلع قدما إلى العمل مع الفريق لبناء مفهوم حول هذا السوق ".


وأضاف: "تأتي هذه الاتفاقية إلى جانب تطوير مجموعة واسعة من المشاريع في" آي إم جي عالم من المغامرات "والتي رسخت مكانتنا في السوق، بالإضافة إلى زيادة عمق عروضنا وتعزيز تواجدنا في سلسة المأكولات والمشروبات".


ومن جهته، قال "مارتينيانو بالومير"، الرئيس التنفيذي لمطاعم أسادور دي اراندا: "تعد منطقة الشرق الأوسط سوقا سريعة النمو ونلتزم بالشراكة مع المؤسسات الموثوقة وذات الخبرة بالأسواق المحلية مثل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري لترجمة مفهوم أسادور دي أراندا في هذه الأسواق الجديدة ونتطلع قدما إلى العمل بشكل وثيق مع فريق المأكولات والمشروبات في المجموعة ".


وكجزء من خططها للنمو والتوسع في قطاع المأكولات والمشروبات، ستوفر مجموعة إلياس ومصطفى كلداري 28 منفذ للمأكولات والمشروبات في "آي إم جي عالم من المغامرات"، أكبر مدينة ملاهي مغطاة ومكيفة في العالم، والتي ستشمل مجموعة واسعة من خيارات الطعام للزوار من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك المطبخ الأمريكي، والشرق أوسطي، والآسيوي، والمطبخ المكسيكي والأوروبي والهندي، والجنوب أفريقي.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled