اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة و رحلات لأول مرة بعد 40 سنة، أصبح بالإمكان التقاط الصور عند زيارة البيت الابيض

سياحة و رحلات لأول مرة بعد 40 سنة، أصبح بالإمكان التقاط الصور عند زيارة البيت الابيض

 

 تابع اهم تفاصيل سياحة و رحلات لأول مرة بعد 40 سنة، أصبح بالإمكان التقاط الصور عند زيارة البيت الابيض  بالصور من بوابتك العربية.

 

بعد 40 سنة من الحظر، اصبح بإمكان السياح وزوار البيت الأبيض من الجمهور العادي أن يلتقط الصور بداخل المبنى، وأصبح يسمح الآن التقاط الصور بالهواتف الجوالة والكاميرات الصغيرة في حين لم يرفع عن الألواح الرقمية وكاميرات الفيديو.

 

وأعلنت الأولى في البيت الأبيض ميشال أوباما في شريط قصير بث على إنستغرام نهاية الحظر، بعد فترة طويلة كانت تثير إحباطا كبيرا لكل من يزور هذا المعلم الهام في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وفي شريط الفيديو القصير الذي بثه أوباما على خدمة “إنستغرام” يوم أمس الأربعاء وتم تصويره في نفس اليوم، أعلنت فيها رفع قرار منع التصوير العائد إلى أربعين عاما.

 

وأوضحت زوجة الرئيس باراك أوباما قائلة “الذين زاروا البيت الأبيض رأوا على الأرجح هذا اللوح” رافعة ورقة كتب عليه “الصور ووسائل التواصل الاجتماعي ممنوعة”، ثم أضافت وهي تمزق الورقة وتسترسل بالضحك “لم تعد الحال كذلك الآن ”.

 

Big news! Starting today, we’re lifting the ban on cameras and photos on the @WhiteHouse public tour. Visitors are now able to take photos and keep those memories for a lifetime! ???? To learn how to schedule a tour with your friends and family, visit whitehouse.gov.

Une vidéo publiée par First Lady Michelle Obama (@michelleobama) le 1 Juil. 2015 à 4h47 PDT

 

ووفق وكالة رويترز، فإن الحظر كان بسبب مخاوف من إفساد فلاش التصوير الفوتوغرافي للأعمال الفنية الموجودة في البيت الأبيض. ومع ذلك، رفع المسؤولون الحظر بسبب التغيرات الحاصلة في تقنيات التصوير الفوتوغرافي.

 

وسيسمح بالهواتف وآلات التصوير الصغيرة إلا أن كاميرات الفيديو والأجهزة اللوحية والركائز الثلاثية الأقدام تبقى ممنوعة على ما أوضح البيت الأبيض، كما تعد عصا السيلفي من المحظورات أيضا.

 

وقد نشر الكثير من الزوار على الشبكات الاجتماعية أولى الصور يوم أمس من داخل البيت الأبيض تحت وسم #WhiteHouseTour

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled