اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الديوان الوطني للسياحة يقدم عروضا سياحية لـ 6000 مصطاف جزائرى

الديوان الوطني للسياحة يقدم عروضا سياحية لـ 6000 مصطاف جزائرى

 

الجزائر "المسلة" …. قدم الديوان الوطني الجزائري للسياحة (أونات) لموسم الاصطياف 2015 عروضا سياحية "متنوعة وجديدة  وبأسعار تنافسية" لفائدة 6000 مصطاف  حسب ما أعلن عنه يوم الاحد مديره العام محمد شريف سلاطنية لواج.


ويقترح أونات للاسر الجزائرية عطلا في ولايات ساحلية كبجاية وعنابة وهران وتلمسان وجيجل ومستغانم بأسعار في متناول الكثير من المواطنين حيث تتراوح يوميا ما بين 4500 و7000 دج.

 

وتم لهذا الغرض -يضيف المتحدث نفسه- استئجار شقق وفيلات وتوفير مخيمات وفنادق لاستقبال السياح في المدن الساحلية  مقدرا عدد المصطافين الذين سيستفيدون من هذه العروض ب6000 مصطاف.

 

ويهدف مسعى المؤسسة -على حد تعبير سلاطنية- الى "استقطاب السياح الوطنيين وحثهم على اكتشاف الثراء السياحي الذي تزخر به بلادهم بدل التوجه نحو الخارج لقضاء عطلهم". كما يهدف أيضا الى "تدارك العجز المسجل في مرافق الايواء وترقية السياحة الداخلية التي تعد من أهم الصيغ التي تتوقف عيها الاستراتيجية الجديدة للمؤسسة من اجل اعادة بعث نشاطها السياحي" يضيف المسؤول ذاته.

 

من جهة اخرى اشار سلاطنية الى "الاستراتيجية الجديدة التي انتهجها أونات لترقية وتحسين مجال التسويق والترويج والاشهارللتمكن اعادة بناء مقصد سياحي جزائري فريد من نوعه".

 

وقال في هذا الاطار لـ واج  "هدفنا الاساسي حاليا هو التمكن من اعادة بناء مقصد سياحي جزائري نظرا للتنوع السياحي الذي تزخر به "  مشددا على وجوب "اعطاء دفع قوي للسياحة الصحراوية التي أضحت ايضا مطلبا كبيرا من طرف السياح الاجانب وكذا العائلات الجزائرية سيما في عطلتي الشتاء والربيع" .

 

و لتحقيق هذا المسعى اوضح سلاطنية تمت "اقامة شراكة مع كل المتعاملين لاسيما في مجال النقل ومع ممثلي الخدمات الاجتماعية لمختلف القطاعات وكذا عصرنة وسائل العمل وتنويع المنتوج السياحي.

 

ويقترح اونات حاليا منتوج سياحي متنوع وذلك وفق رغبات الزبائن من بينها السياحة الشاطئية والصحراوية والمناخية والرياضية والثقافية والدينية الى جانب سياحة الاعمال. ولتحسين خدماتها لاسيما في مجال استقبال الزبائن يسعى أونات حاليا الى اعادة تهيئة وعصرنة وكلاتها السياحية ال36 المتواجدة بمختلف مناطق والوطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled