اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رأس الخيمة تطلق المؤتمر السياحي السنوي اليوم

رأس الخيمة تطلق المؤتمر السياحي السنوي اليوم

 

رأس الخيمة "المسلة" …. ينطلق اليوم في رأس الخيمة المؤتمر السياحي السنوي الذي ينظمه معهد السياحة والسفر البريطاني على مدى ثلاثة أيام، وذلك بمشاركة نخبة كبيرة من المتخصصين في القطاع السياحي في المملكة المتحدة وأوروبا وغيرهما.

 

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لـ «الاتحاد»، إن استضافة فعاليات مؤتمر معهد السفر والسياحة البريطاني يمثل فرصة كبيرة لإبراز الإمارة على خارطة السياحة العالمية.

 

وأضاف: لدينا فرصة مؤاتية لاستعراض مقومات الإمارة خلال المؤتمر الذي سيطلع المشاركون فيه على التقدم الذي يشهده مشروع جزر المرجان التي ستكون بدورها موطناً لعشرين فندقاً فور انتهاء أعمال التطوير فيها.


وأضاف: لدينا خطط لإضافة 2000 غرفة فندقية جديدة خلال العامين المقبلين، حيث تتطلع «الهيئة» لاستقطاب مليون سائح بحلول عام 2018.

 

وأضاف: مشروع جزيرة المرجان، يمتد على مساحة 4,5 كيلومتر داخل البحر، ويعد أحد أبرز معالم الإمارة، ويتمتع ببنية تحتية لازمة لأي استثمار مقبل فضلاً عن 5 فنادق استقطبت 100 ألف زائر خلال عام 2014.


وتابع: نجري محادثات مع الخطوط الجوية الملكية لبروناي لدعم خطط التسويق لإمارة رأس الخيمة، إضافة إلى الخطوط الجوية القطرية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled