اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير السياحة يبحث مع سفير جورجيا إستضافة مصر لاحتفالية فولكلورية جورجية

وزير السياحة يبحث مع سفير جورجيا إستضافة مصر لاحتفالية فولكلورية جورجية

 

القاهرة "المسلة" …. عقد وزير السياحة خالد رامى جلسة مباحثات ثنائية مع أرتشيل دزولياشفيلى سفير جورجيا بالقاهرة لتبادل الرؤى حول سبل دعم السياحة الوافدة من جورجيا إلى مصر ، يأتى ذلك فى إطار لقاءات الوزير المتواصلة مع سفراء الدول المختلفة المصدرة للسياحة إلى مصر بهدف إظهار الصورة الحقيقة للمقصد السياحى المصرى والتباحث حول سبل تعزيز التعاون السياحى.

 


تطرق اللقاء إلى إقامة احتفالية كبرى للفولكلور والغناء الفنى الشعبى الجورجى تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة وسفارة جورجيا فى نهاية مايو القادم تزامنا مع احتفالات جورجيا بعيدها القومى وذلك بهدف تنشيط السياحة واستكمالا للجهود المتواصلة لفتح اسواق سياحية جديدة كجورجيا من شأنها أثراء الحركة السياحية الوافدة لمصر  فضلاً على التأكيد على أمن وأمان المقصد السياحى المصرى .


تباحث الطرفان سبل تعزيز أواصر التعاون السياحي بين البلدين وتشغيل خطوط طيران بينهما فى ظل وجود 3 رحلات طيران ثابتة بين تبيليسى وشرم الشيخ فضلاً عن 4 رحلات أخرى مزمع إطلاقهم خلال الاشهر القليلة القادمة من الغردقة إلى تبيليسي  .


أستعرض الطرفان ملامح التعاون المشترك بين مصر وجورجيا في مجال السياحة، حيث انه تم توقيع اتفاقية تعاون بين مصر وجورجيا عام 2000 وكذلك برنامج عمل مشترك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled