اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جراج التحرير يقدم تخفيضات لشركات السياحة لمبيت مركباتها

بعد عزوفها عن إستخدامه  للمغالاة

 

جراج التحرير يقدم تخفيضات لشركات السياحة لمبيت مركباتها

القاهرة : سعيد جمال الدين


"المسلة" …. تسببت الأسعار المغالى فيها من محافظة القاهرة شركة التحرير للجراجات  التى تدير جراج التحرير فى عزوف المواطنين والهيئات والمؤسسات والشركات الحكومية أو القطاع العام والأعمال والخاصة عن إستخدام جراج التحرير بعد إفتتاحه بالرغم من تأمينه جيداَ.


وقد كان هذا العزوف وراء قيام المهندسة  فيفى محمد طه المدير العام التنفيذى لجهاز هندسة وتخطيط المرور بمحافظة القاهرة للتقدم بمذكرة إلى  المحافظة للعمل على تحقيق أعلى نسبة إشغال للجراج وذلك من خلال تخفيض قيمة الإشتراكات من أجل إستقطاب أكبر عدد من المؤسسات لإستخدام الجراج فى إنتظار سيارتهم التى تنتشر فى وسط البلد ، واقترحت  عقد  إجتماع عاجل بين المحافظة والشركة المسئولة عن الجراجات بوسط البلد ومرور المنطقة الغربية وتم خلال هذا الإجتماع  تعديل أسعار الإنتظار خاصة للشركات السياحية ليصبح 30 جنيهاً بدلاً من 50 جنيهاً ،وللمينى  باص من 25 جننيهاً إلى 15 جنيهاً .


كما تم الاتفاق على تقديم خدمات إضافية جديدة للأتوبيسات  وهى الإشتراك الشهرى  ليصل إلى 2000 جنيهاً ، بينما يكون الإشتراك الشهرى للمبيت من الساعة الخامسة مساءً وحتى الثامنة صباحاً بمقدار 1000 جنيه ، على أن يتم منح الشركة السياحية تخفيضاً قدره 10% على مبيت السيارة الثانية ، و20% لمبيت السيارة الثالثة وما بعدها وذلك من أجل رفع كفاءة وتشغيل جراج التحرير

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled