اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط السعودية تزيد عدد مقاعد رحلاتها الى البحرين 25% خلال العام الحالى

 
 
الخطوط السعودية تزيد عدد مقاعد رحلاتها الى البحرين 25% خلال العام الحالى
 
 
 
جدة "المسلة" …. قررت الخطوط السعودية إضافة أكثر من 29 ألف مقعد لرحلاتها المجدولة بين كل من الرياض وجدة من جهة والبحرين من جهة أخرى لتصل بالسعة المقعدية بين المملكة والبحرين خلال العام الحالي 2015 إلى نحو 143 ألف مقعد بنسبة نمو تبلغ 25 في المائة وذلك عبر زيادة عدد الرحلات الأسبوعية بواقع خمس رحلات لتصل إلى 19 رحلة أسبوعيا في الاتجاه الواحد وبمجموع 38 رحلة في الاتجاهين وبزيادة تبلغ نسبتها المئوية 33 في المائة. 


وأوضح مساعد المدير العام للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالرحمن الفهد في تصريح اليوم أن زيادة عدد الرحلات بين المملكة والبحرين وضخ المزيد من السعة المقعدية لهذا الخط يأتي تلبية لحركة السفر المتنامية في الاتجاهين بين البلدين وزيادة في حصة الخطوط السعودية من التشغيل الدولي من وإلى البحرين. 


وقال إن الرحلات المباشرة بين جدة والبحرين ارتفعت من 7 رحلات إلى عشر رحلات اسبوعيا في الاتجاه الواحد خلال شهر فبراير الماضي فيما سيتم إضافة رحلتين في الاتجاه الواحد بين الرياض والبحرين لتصل إلى 9 رحلات وبمجموع 18 رحلة في الاتجاهين اعتبارا من الثالث من شهر مايو المقبل. 



وأضاف الفهد أن توجه الخطوط السعودية لزيادة رحلاتها بين وقت وآخر يأتي نتيجة لدراسات تسويقية يقوم بها قطاع الشؤون التجارية وفق احتياجات السوق وأرقام التشغيل خلال السنوات الأخيرة إلى جانب الامكانات المتاحة مؤكدا أن هناك المزيد من الخطط لزيادة أعداد الرحلات والسعة المقعدية على قطاعات دولية أخرى مع توالي وصول طائرات الأسطول الجديد.
 
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled