اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة المغرب تشارك فى الدورة ال27 لبورصة لشبونة

سياحة المغرب تشارك فى الدورة ال27 لبورصة لشبونة

 

الدار البيضاء "المسلة" …. يشارك المغرب في الدورة ال27 لبورصة لشبونة، التي افتتحت فعالياتها، اليوم الأربعاء، بهدف الترويج للمنتوج السياحي الوطني لدى الفاعلين البرتغاليين والأجانب.

 

وحسب المنظمين، فإن بورصة السياحة في لشبونة، التي تعد أكبر معرض سياحي في البرتغال، تسعى أن تكون فضاء يتيح للمهنيين فرصة لتطوير الأعمال والشبكات السياحية ، وكذا فضاء مفتوحا للنقاش والتدارس حول القطاع.

 

وقال مدير ممثلية المكتب الوطني المغربي للسياحة بلشبونة، عبد اللطيف عشاشي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن بورصة السياحة تعتبر حدثا مهم للغاية في مشهد ترويج السياحة على المستوى الدولي، معتبرا أنه مماثل لمعرض"فيتور بمدريد"، و" معرض ميلانو الدولي للسياحة"، وكذلك المعرض الدولي للسفر والسياحة "وورد ترافل ماركت بلندن". وأكد أن هدف المكتب الوطني المغربي للسياحة يتمثل في الترويج لوجهة المغرب، لا سيما من خلال تطوير شراكات مع المهنيين البرتغاليين، وأيضا مع الفاعلين البرازيليين الحاضرين بقوة هذه المرة، بحوالي 80 مشتري ضيف.


وأشار عشاشي إلى أنه إضافة إلى البرتغال، يشكل البرازيل أيضا سوقا محتملة واعدة التي يوليها المكتب أهمية كبيرة، من خلال مشاركة منتظمة بدأت منذ بضع سنوات في المعرض الدولي للسياحة في البرازيل. ويقدم الرواق المغربي، الذي تنشطه مجموعة كناوة، ضمن ديكور جميل تزينه إعلانات كبيرة وملصقات تعكس تنوع وغنى السياحة بمختلف جهات المملكة، كما يقترح على الزوار تذوق الشاي ونقش الحناء.


ويشارك في هذه التظاهرة السياحية، التي تستمر إلى غاية يوم الأحد المقبل، أكثر من 1000 مقاولة ووحدة سياحية تمثل 36 بلدا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled