اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة : إغلاق باب الترشح لجوائز التميز السياحي نهاية الأسبوع الجارى

هيئة السياحة : إغلاق باب الترشح لجوائز التميز السياحي نهاية الأسبوع الجارى

 

الرياض "المسلة" …. أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار أن استقبال الترشيحات لجوائز التميز السياحي 2015 سينتهي بنهاية هذا الأسبوع (8 من شهر جمادى الأولى الموافق 27 من فبراير الجاري) تمهيدا بدء عمليات التحكيم.

 


ودعت الهيئة العاملين والمختصين في قطاع السياحة، والذين لم يتقدموا حتى الآن للتنافس على جوائز التميز السياحي، سرعة التسجيل واغتنام فرصة المشاركة بهذا الحدث الوطني السنوي.

 


وأكدت الهيئة العامة للسياحة والآثار أن اختيار الفائزين يتم بناءً على معايير دقيقة تضعها لجنة متميزة من خبراء السياحة والضيافة من داخل السعودية ومن خارجها، وأن كل المعلومات المقدمة ضمن ملفات الترشح ستعامل بسرية تامة، موضحة أن التسجيل للجوائز وتقديم ملفات الترشح تتم عبر الموقع الرسمي للجوائز SETAS – sauditourismawards.com

 


يذكر أن جوائز التميز السياحي السعودي انطلقت 1432هـ ، الموافق 2010 م ،وتعد مرجعاً وطنياً لتقدير المتميزين في صناعة السياحة السعودية، والاحتفاء بالملتزمين بتحسين خدماتهم ومرافقهم.

 


وسيتم اعلان وتكريم الفائزين بجوائز التميز السياحي سيكون في العاشر من جمادى الآخرة الثلاثين من شهر مارس المقبل في حفل خاص ضمن فعاليات ملتقى السياحة والسفر بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وبرعاية رسمية من شركة (أميركان أكسبريس السعودية) التي تتولى رعاية هذا الحدث الوطني للعام الثاني على التوالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled