اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة السياحة توقع برنامجا للتعاون المشترك مع مجموعة الطيار

هيئة السياحة توقع برنامجا للتعاون المشترك مع مجموعة الطيار

 

الرياض "المسلة" …. وقعت الهيئة العامة للسياحة والآثار ومجموعة الطيار للسفر القابضة برنامجا للتعاون المشترك بين الجهتين، وذلك في مقر الهيئة بمدينة الرياض.

 


ويتضمن البرنامج عددا من المجالات، منها مجال الاستثمار السياحي وبحث مشروع الامتياز التجاري ( الفرنشايز) وإيجابياته ومدى إمكانية استيعابه في اللوائح التنفيذية لتراخيص الأنشطة السياحية وعائدها في إيجاد فرص عمل إضافية للسعوديين، كما تشمل مجالات البرنامج التعاون في المنتجات السياحية من خلال برنامج السياحة الزراعية حيث تختار المجموعة بالتنسيق مع هيئة السياحة عددا من المزارع المميزة في مختلف مناطق المملكة والتي تتيح للسائح زيارة المزرعة والإستمتاع بعدد من الأنشطة المرتبطة بها.

 


كما تشمل الاتفاقية مجال التسويق السياحي للاستفادة من برنامج عيش السعودية والمشاركة في دعم البرنامج من خلال التعاون المشترك بين الطرفين والتسويق للفعاليات الكبرى في مناطق المملكة، إضافة إلى مجال التدريب وفتح فرص عمل للسعوديين للعمل في قطاع السفر والسياحة من خلال تصميم وتنفيذ البرامج التدريبية التي تستهدفها الهيئة لتهيئة الموارد البشرية في قطاع السفر والسياحة.

 


ويأتي توقيع برنامج التعاون في إطار مبدأ الشراكة والتعاون الذي تنتهجه الهيئة العامة للسياحة والآثار في علاقتها مع الجهات المختلفة في القطاعين العام والخاص بهدف تحقيق أهداف وتوجهات الاستراتيجية العامة لتنمية السياحة الوطنية في المملكة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled