اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق فعاليات القوافل الثقافية بالشارقة 19 فبراير الجارى

انطلاق فعاليات القوافل الثقافية بالشارقة 19 فبراير الجارى

 


الشارقة "المسلة" ….  تنطلق في 19 فبراير الجاري فعاليات القافلة الثقافية التي تنظمها دائرة الثقافة والإعلام بالمنطقة الشرقية إلى منطقة المدام بالمنطقة الوسطى بالشارقة تحت شعار " سفر في الذاكرة تكريس للقيم " .


وأوضح محمد السويجي مدير إدارة دائرة الثقافة والاعلام بالمنطقة الشرقية لـ وام  أن الدائرة وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تعمل على تقديم كل ما هو مفيد للمجتمع وذلك من خلال البرامج الثقافية الهادفة .. مشيرا الى أن القوافل هي احدى تلك الركائز الثقافية التي تساهم في نشر الوعي الثقافي لجميع ابناء مناطق الشارقة لذا تم تخصيص برامج منوعة تستهدف الطفل بالدرجة الاولى إضافة للفئات الأخرى .


ولفت السويجي إلى أن الرابط الثقافي والاجتماعي هو واحد بين ابناء المناطق كافة لذا فمفردات الانشطة الثقافية في القوافل متشابه وتشمل العديد من الفعاليات الثقافية المتنوعة التي تخدم المنطقة والتي تعد تجسيدا للتلاحم الوطني في أسمى صوره بحيث تحتوي على معارض متنوعة ومدينة للطفل وعروض فلكلورية ومسرحية إضافة الى المسابقات الثقافية.


وحققت القافلة الثقافية الـ 43 – التي ستتوجه الى المدام – نجاحا تمثل في تفاعل ابناء المناطق التي قصدتها القوافل وهي شيص والنحوة ووادي الحلو والبطائح والذيد ومليحة والؤلؤية والثميد والمنيع وطريف الغيل والسور الشرقية بكلباء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled