اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غدا انطلاق فعاليات مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية

غدا انطلاق فعاليات مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية

 

دبي " المسلة " …  تنطلق غدا (الخميس 29 يناير) فعالية "مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية" في شاطئ الجميرا3 ويشارك في هذه الفعالية أفضل فرق الطائرات الورقية من 25 دولة، التي تشرف عليها وتعتمدها الرابطة الدولية للطائرات الورقية في الولايات المتحدة الأمريكية. ويتميز المهرجان بمحاولة لتحطيم رقم قياسي عالمي جديد بمساعدة أكثر من 15,000 مشارك سيقومون بـ "تطيير" طائرات ورقية في الوقت نفسه في 15 موقعا أو أكثر في دبي.

 

وسيتخلل المهرجان نشاطات تناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الجنسيات، منها ورشات عمل لتعليم صنع الطائرات الورقية، وإطلاق مبادرة "دبي النظيفة – دبي الخضراء" كجزء من جهود رفع مستوى الوعي بالمحافظة على البيئة، إذ سيحصل كل مشارك في موسوعة غينيس للأرقام القياسية على هدية هي عبارة عن شتلة مع شهادة مطبوع عليها اسمه. كما ستتاح الفرصة أمام جميع الزوار بالمشاركة في "تطيير" الطائرات الورقية. وسيشهد المهرجان نشاط ركوب الأمواج باستعمال الطائرات الورقية، وعرضاً ليلياً للطائرات الورقية.

وسيشهد العرض الجوي المليء بالإثارة والروعة هذا الموسم فرقاً دولية للطائرات الورقية تؤدي عروضاً مثل الطائرات الورقية الرياضية، والطائرات الورقية في الصحراء، والطائرات الورقية في الليل مع الإضاءة. وفضلا عن ذلك سوف يكون هناك العديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة على الشاطئ مثل الرسم على الوجوه، والبالونات الغريبة، وفناني الرسم، والتصوير الفوتوغرافي الفوري، وساحات الطعام، ما يجعله يوم مرح عائلي مثالي.

 

ويأتى مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية بعد سنوات قليلة من نجاح افتتاح المهرجان الذي تم تنظيمه خلال إحدى دورات مهرجان دبي للتسوق السابقة، وتم فيه عرض أكبر طائرة ورقية من نيوزيلندا البالغ وزنها 276 كيلوغراما. ويحظى مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية دعما من قبل مهرجان دبي للتسوق، وبلدية دبي، ورابطة الطائرات الورقية الأمريكية، وغومبيرغ الدولية لضمان نجاح الفعالية. في حين تنظم الفعالية شركة إدارة الفعاليات المنظمة: كلاسيك كونسيبتس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled