اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“الخطوط الجوية السعودية” تنال جائزة التميز في التدقيق الداخلي ل 2014

"الخطوط الجوية السعودية" تنال جائزة التميز في التدقيق الداخلي ل 2014

 

الرياض "المسلة" …. حازت الخطوط الجوية العربية السعودية مؤخراً على "جائزة عام 2014 للتميّز في التدقيق الداخلي  Internal Audit Excellence Award" في الشرق الأوسط، وذلك خلال الحفل السنوي الرابع لجوائز التميّز في المحاسبة والتمويل بالشرق الأوسط لتكريم أفضل المواهب وأبرزها في مجال المحاسبة والتمويل بالمنطقة.

 

ويعد برنامج الجوائز الوحيد والمخصّص لتكريم المهنيين من الأفراد والشركات في مجال المحاسبة والتمويل في المنطقة بأسرها، ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تتألف من تسعة من أبرز الخبراء المتخصّصين في المنطقة، لذلك تُعد حدثاً رئيسياً على جدول الأعمال السنوي لقادة الأعمال في المنطقة.

 

وعبر مدير عام "الخطوط الجوية العربية السعودية" المهندس صالح بن ناصر الجاسر بهذه المناسبة عن سعادته بهذه الجائزة التي حصلت عليها "السعودية" بإمكانات كوادرها البشرية، والذين يُعدون العنصر الحاسم في مواجهة كل التحديات وتحقيق الإنجازات، حيث كان لأدائهم المتميز بالغ الأثر في تحقيق الجائزة.يذكر أن الجائزة تهدف للتعريف بإنجازات المنظمات والأفراد، حيث تم ترشيح إدارة المراجعة الداخلية بـ "السعودية" من قبل إحدى الشركات الاستشارية.

 

كما أن الجائزة متاحة للمنظمات التي لديها نشاطات المراجعة الداخلية وتخضع لعدد من المعايير، أبرزها تعزيز وضمان حوكمة الشركات وإدارة المخاطر والتأكيدات، وكذلك مدى فاعليته وتحفيزه للتغيير والتنمية والرصد والتعزيز المستمر للسياسات والأنظمة والعمليات والتوافق وتحسين الأداء، إضافة إلى مساهمته في إدارة المخاطر وتعزيز القدرة الاقتصادية للمؤسسة إلى جانب إمكانات التعامل مع التحديات الآنية والمستقبلية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled