اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“بريمير إن” – أبوظبي، الفندق الأكثر شعبية في العاصمة بعد إثني عشر شهرا من تاريخ افتتاحه

"بريمير إن" – أبوظبي، الفندق الأكثر شعبية في العاصمة بعد إثني عشر شهرا من تاريخ افتتاحه
 

 

 

أبوظبي- صالة التحرير –  بعد مدة لا تتعدى الإثني عشر شهرا من تاريخ افتتاح بريمير إن في مطار أبوظبي الدولي غدا أكثر فنادق العاصمة إشغالا.
ووفقا للمدير العام، رودي سوبرا، فقد حقق الفندق المؤلف من 300 غرفة معدل إشغال يساوي 89٪ حتى تاريخه، أي بمعدل يزيد 12٪ عن المتوسط الذي تبلغه فنادق أخرى في العاصمة.
 

كما وأشار إلى أكثر من 200 ضيف شاركوا في حفل الاحتفال بالسنة الأولى على افتتاح الفندق إلى أن موقع تريب أدفايزر، ولا سيما قسم آراء العملاء قد قام بتصنيف بريمير إن من بين أفضل خمس فنادق في أبوظبي.
 

رعت إميريتس ليجر ريتيل، إحدى الشركات المتخصصة في مجال الأطعمة والمشروبات، الحفل الذي طغت عليه أجواء من المرح والمتعة.
 

 

 

 

 

 

وأضاف سوبرا: "كانت فرحتنا كبيرة لافتتاح وإدارة فندق بريمير إن الرائد في أبوظبي، وظهرت النتائج لتبرهن ذلك بنفسها وأنا أتقدم بفائق الشكر والتقدير إلى مطارات أبوظبي لمساعدتها في تقديم هذا المرفق المميز، ولا سيما إمكانيات الوصول مباشرة من الفندق إلى مبنيي الركاب 1 و 3" .
 

خلال العام المنصرم حازت "ببريمير إن" أكبر شركة مختصصة في تشغيل الفنادق في المملكة المتحدة وأسرعها نموا، على العديد من الجوائز والأوسمة تعبيرا عن تقدير محرفي القطاع لجهودها الكبيرة، بما في ذلك "جائزة أفضل مجموعة فنادق اقتصادية في المملكة المتحدة" و "جائزة أفضل مجموعة فنادق "التي منحتهما جوائز السفر البريطانية عام 2013، و" جائزة أفضل سلسلة فنادق مناسبة للميزانية للعام "التي قدمتها جوائز بزنس ترافلر 2013 و عام 2014، و" جائزة أفضل فندق للعام "التي قدمتها أيضا جوائز بزنس ترافلر عام 2013. وفي وقت سابق من هذا العام، تم تسليم فندق بريمير إن مطار أبوظبي الدولي على جائزة أفضل فندق مناسب للميزانية في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للفنادق.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled