اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخ السديس يبحث مع مديري الإدارات جاهزية الخدمات المقدمة لروار المسجد الحرام خلال موسم عمرة 1436هـ

الشيخ السديس يبحث مع  مديري الإدارات جاهزية الخدمات المقدمة لروار المسجد الحرام خلال موسم عمرة 1436هـ

 

مكة المكرمة "المسلة" …. التقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس بحضور نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم بالمسجد الحرام اليوم بمديري الإدارات بالرئاسة .

ورحب بهم , وهنأهم بصدور القرارات الإدارية مطلع هذا العام 1436هـ التى تهدف الى تطوير منظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين والاستفادة من الكوادر البشرية والكفاءات العلمية التي تزخر بها الرئاسة في شتى المجالات وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات وأرقاها .

ونوه بأهمية الاجتماعات الدورية لمناقشة القضايا والأمور المتعلقة بتطوير العمل , كما أكد استمرارية هذه اللقاءات للاستماع الى الملاحظات والاقتراحات التي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لرواد الحرمين الشريفين.

واطلع على استعدادات الإدارات بالمسجد الحرام لإنجاح خطة موسم العمرة لهذا العام 1436هـ , والرامية إلى مساعدة المعتمرين على تأدية مناسكهم بكل سكينة وهدوء , وتأكد من جاهزيتها مع انطلاق أعمال المرحلة الثالثة لمشروع الملك عبدالله لرفع الطاقة الاستيعابية للمطاف .

وشكر لهم عطاءاتهم فيما تحقق من إنجازات في السابق مؤكداً أن الطموح في تقديم أرقي الخدمات وتواصل العطاء في المستقبل وذلك يبني على أساسٍ من الخبرة والتخصص في الميدان ويضمن ذلك بعد توفيق الله تعالى دخول كفاءات جديدة وهمم عالية تبعث التجديد والتطوير فى شتى المناحى وذلك تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر.

كما أشاد بما تلقاه الرئاسة من دعم ومؤازرة من ولاة الأمر الأمر الذي أدى إلى تقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين حسبما ذكرت واس.

حضر اللقاء المستشار الإداري رئيس هيئة المستشارين برئاسة الحرمين الشيخ محمد بن حمد العساف وفضيلة المستشار الإداري يوسف بن عبدالله الوابل نائب رئيس هيئة المستشارين والمشرف على مكتبة الحرم المكي الشريف ومكتبة المسجد الحرام والوكيل المساعد لشؤون الخدمات مشهور المنعمي وفضيلة المستشار مدير مكتب الرئيس العام الشيخ الدكتور خالد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled