اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ولي عهد أم القيوين يبحث تنفيذ عدد من المشروعات مع محمد المهيرى وفريق المسح والتنقيب الأثرى لدول التعاون

ولي عهد أم القيوين يبحث تنفيذ عدد من المشروعات مع محمد المهيرى وفريق المسح والتنقيب الأثرى لدول التعاون

 

أم القيوين "المسلة"…. اطلع الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين على الخطط المستقبلية للمجلس الوطنى للسياحة والآثار فى إمارة أم القيوين خلال الفترة القادمة .

جاء ذلك خلال استقباله اليوم في الديوان الأميرى في أم القيوين .. محمد خميس بن حارب المهيرى مدير عام المجلس الوطنى للسياحة والآثار يرافقة فريق المسح والتنقيب الأثرى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشاد ولي عهد أم القيوين بالجهود التي يبذلها المجلس الوطني للسياحة والآثار ودائرة الآثار والتراث في الإمارة في دعم وتطوير مجالات السياحة والآثار والنهوض بها حتى تكون قطاعا فعالا ونشطا يسهم في تطوير الاقتصاد الوطني في الدولة.

من جانبة قال مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار في الدولة ..إنه أطلع ولي عهد أم القيوين على عدد من المشروعات التي يعتزم المجلس وبالتعاون مع دائرة الآثار والتراث في أم القيوين تنفيذها قريبا في الإمارة.

وأشار المهيرى إلى أن سموه وجه بضرورة التعاون بين المجلس الوطنى للسياحة والآثار ودائرة الآثار والتراث بأم القيوين للاهتمام بقطاع الآثار وتوفير البنية التحتية للسياحة والآثار بها .

وقالت علياء محمد راشد الغفلى مديرة مركز أم القيوين للآثار .. إنه تم تكريم فريق المسح والتنقيب الأثرى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بعد انتهاء موسم التنقيب فى موقع الدور الأثرى بإمارة أم القيوين .

وأشارت لـ " وام"  إلى أن فريق المسح والتنقيب الأثرى بموقع الدور أطلع سمو ولى عهد أم القيوين على المستجدات والقطع الأثرية المكتشفة من منطقة الدور الأثري في الإمارة خلال موسم التنقيب .. مشيدة بالتعاون بين المجلس الوطنى للسياحة والآثار وبين دائرة الآثار والتراث بأم القيوين فى مجالات المسح والتنقيب.

واستمع ولي عهد أم القيوين من رئيس فريق المسح والتنقيب الأثرى لفريق دول مجلس التعاون ـ المشارك في المسح والتنقيب بموقع الدور الأثرى بأم القيوين بالتعاون مع المجلس الوطنى للسياحة والآثار ودائرة الآثار والتراث بأم القيوين ـ عن شرح عن الأعمال التى قاموا بها فى التنقيب فى موقع الدور الأثرى بالإمارة وما لها من أهمية تراثية وسياحية.

كما تم تكريم فريق التنقيب الأثرى لدول مجلس التعاون من قبل المجلس الوطنى للسياحة والآثار ودائرة الآثار والتراث في أم القيوين بعد انتهاء موسم التنقيب في موقع الدور الأثري في أم القيوين.

حضر المقابلة .. الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين و ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري في أم القيوين و راشد محمد أحمد مدير التشريفات في الديوان الأميري وعدد من المسؤولين في المجلس الوطني للسياحة والآثار.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled