اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حفل افتتاح رائع لفندق سوفيتل داون تاون دبي

حفل افتتاح رائع لفندق سوفيتل داون تاون دبي

 

سلسلة فنادق سوفيتل الفخمة تحتفل رسميا بأول فندق لها في دبي داون تاون  بعد افتتاحه بتاريخ الأول من مايو 2014
 

 

يعتبر تاريخ الرابع من نوفمبر لحظة تاريخية بالنسبة لسلسلة فنادق سوفيتل الفخمة مع الافتتاح الرسمي المهيب لأحد فنادقه الأولى في المنطقة، وهو سوفتيل دبي داون تاون.
 

 

 
حضر الحفل ممثل الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان معالي حمد بن علي الدرمكي، رئيس مجلس إدارة تنمية في أبوظبي، والذي يملك فندق سوفيتل دبي داون تاون، بالإضافة إلى حضور سباستيان بازين، المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة اكور، حيث رحبا بشخصيات بارزة ومهمة زادت على ألف من الضيوف الذين قدموا من دول المنطقة ودول عالمية أخرى.
 

 

 

 

 

 
سوفيتل هو اسم يربط بين الثقافات والأماكن والمعالم المميزة. خلال افتتاح الحفل، استهل كلاوس آسمان، المدير العام للفندق خطابه قائلا "يعتبر فندق سوفيتل بمثابة انتقالة جغرافية لجزء فاخر من فرنسا إلى دبي. وإن ليلة الافتتاح كانت تجسد مدى ترحيب دبي لباريس، المدينتان اللتان تضمان أشهر برجين في العالم، برج إيفل في باريس وبرج خليفة في دبي.
 

 

 

 

 

 

 
تم تصميم كل شيء حول الفندق بطريقة مميزة تعكس روحية وجمال مدينة باريس. فما بين المدخل الرئيسي للفندق والذي تحول إلى أحد الشوارع الباريسية، إلى اللوبي الذي ضم "الرسامين المتجولين في الشوارع" إلى منطقة المسبح التي ضمت تمثال برج إيفل. وبدا برج خليفة، هذا الصرح الشامخ، واضحا خلف هذا المشهد الباريسي الرائع. وتم تقديم تشكيلة من أفخر أنواع المأكولات الشهية التي يشتهر بها المطبخ الفرنسي والعربي على حد سواء، بينما كانت العروض الفنية تملأ منصة المسرح وتحيط بمنطقة الضيوف. تم اختتام الحفل بألعاب نارية وحفلة ما بعد الحدث في اللاونج الجديد الواقع في السطح العلوي، "أبوف".
 

 

 

 

 

 

 
كما أضاف كلاوس آسمان قائلا: "نحن فخورون جدا بأداء الفندق خلال أول ستة شهور مضت بذل خلالها فريق العمل لدينا كل ما لديه من شغف للوصول إلى درجة التميز، ونرحب بكم جميعا لاكتشاف أروع التجارب في سوفيتل دبي داون تاون ونتطلع إلى المستقبل بكل ثقة كي يكون الفندق من أحد الفنادق الرائدة ليس في دبي فحسب، بل في جميع أرجاء المنطقة ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled