اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القاهرة تطرح 10 قطع أرض للاستثمار السياحى الشهر المقبل

القاهرة تطرح 10 قطع أرض للاستثمار السياحى الشهر المقبل

 

القاهرة "المسلة" …. انتهت إدارتا الأملاك والمساحة بمحافظة القاهرة من إعداد المستندات الخاصة بطرح 10 قطع أراض مخصصة للأنشطة السياحية على المستثمرين بنظام المزايدة العلنية الشهر المقبل.

قال الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة إنه كلف مديرية الاستثمار بالمحافظة لإعداد خطة شاملة بالأراضى المزمع طرحها خلال الفترة المقبلة وتحديد الأنشطة الخاصة بها .

وتم تقسيم المناطق بالمحافظة وفق المتطلبات الاستثمارية والتنموية لكل واحدة على حدة بالإضافة إلى المواقع الجديدة المقترح تطويرها ومشاركة القطاع الخاص بها.

أوضح السعيد لـ«البورصة» أن الأراضى المزمع طرحها للبيع على كورنيش النيل ومخصصة لإقامة أنشطة فندقية ومطاعم سياحية ومولات تجارية وفقاً للنظام المتبع فى تلك المنطقة .

وتم التنسيق مع وزارة الموارد المائية لإخلاء جميع الإشغالات على كورنيش النيل وتنفيذ الخطة الخاصة بتوسعة نهر النيل وإخلاء الأراضى المتعدى عليها.أضاف محافظ القاهرة أن المساحات تبدأ من 2200 إلى 3500 متر مربع تامة المرافق .

وتم الانتهاء من جميع التراخيص الخاصة بها بالتعاون مع هيئة التنمية السياحية والأملاك بالمحافظة وسيتم منح تسهيلات فى السداد وفق قانون المزايدات متوقعاً أن تتراوح بين 3 و5 سنوات.

وكشف السعيد أن المحافظة جمعت 30 مليون جنيه من توفيق أوضاع 4 مستثمرين بالمنطقة الجنوبية يعملون بالأنشطة العقارية والصناعية .

وتوقع أن تنتهى القاهرة من تسوية مديونيات 4 شركات أخرى خلال الشهر المقبل وفق الشروط التى أقرتها المحافظة بشأن قطاع الاستثمار.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled