اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العسلى رئيسا لفريق تطوير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا لمجموعة جميرا للضيافة العالمية

العسلى  رئيسا لفريق تطوير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا لمجموعة جميرا للضيافة العالمية 

 

 

دبي – المسلة- صالة التحرير –  أعلنت جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن تعيين " عبد الحميد العسلي " بمنصب نائب رئيس تطوير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وذلك خلفا ل شريف حسني الذي غادر المجموعة في أغسطس الماضى  .
 

وينضم العسلي، المواطن البريطاني الذي تلقى تعليمه في كل من أستراليا والولايات المتحدة، إلى مجموعة جميرا بخبرة تربو على عشرين عاما في قطاع الضيافة شغل خلالها مناصب عليا في الشرق الأوسط وأوروبا. وقد استهل عمله في قطاع الفنادق في الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية بمنصب مستشار ضيافة لشركة أندرسون حتى عام 2002 م.
 

وانضم "عبد الحميد"  بعدها إلى ماريوت انترناشيونال لشغل منصب نائب رئيس تطوير مرافق الاقامة الدولية حيث قام باعداد فريق تطوير متخصص لمنطقة الشرق الأوسط. وخلال تبوءه هذا المنصب، فاوض وأبرم اتفاقيات إدارة أكثر من 40 فندقا تضم ​​أكثر من 10 آلاف غرفة فندقية بما فيها فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، والمؤلف من 1، 608 غرف فندقية.
 

ومنذ عام 2012، عمل "العسلي " على إدارة خدمات فندق أبريو الاستشارية قدم خلالها الاستشارات إلى مالكي ومطوري الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما يتعلق باختيار المشغلين وإجراء مفاوضات العقود. وشملت قائمة أحدث المشاريع التي انخرط فيها: فندق انتركونتيننتال مرسى دبي وشيراتون جوبا في جنوب السودان. ومن جانب آخر، قدمت مجموعة أبريو الاستشارات إلى العديد من المشغلين من بينها فنادق ستيجينبرجر ومجموعة مورجان التي تعتزم دخول الشرق الأوسط.
 

وسيعمل" العسلي"  تحت إدارة روبرت سويد، الرئيس التنفيذي لتطوير مجموعة جميرا، حيث تشمل مهامه تفعيل توسع علامة جميرا في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وتدير مجموعة جميرا حاليا 22 فندقا ولديها اتفاقيات إدارة لتشغيل 17 فندقا آخر قيد التطوير. ويتواجد ثمان من هذه الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: اثنان في مسقط بسلطنة عمان، واثنان في مراكش بالمغرب وفندق واحد في كل من أبوظبي والعقبة بالأردن ومومباي بالهند وآخر في جمهورية موريتيوس.
 

وعلق" روبرت سويد" ، الرئيس التنفيذي لتطوير "جميرا " حول تعيين العسلي بالقول: "تركز استراتيجيتنا  حول التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بشكل خاص، وإن خبرة العسلي الواسعة في تلك الاسواق ومساهمته في بعض أكثر الصفقات الأخيرة أهمية تتيح لمجموعة جميرا فرصة متميزة لاستقطاب عدد كبير من الشركاء المطورين وبناء أواصر علاقات قوية لخطط تدشين المشاريع مستقبلا ".
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled