اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية توقع اتفاقية تعاون مع «إتقان كابيتال»

الخطوط الجوية السعودية توقع اتفاقية تعاون مع «إتقان كابيتال»

الرياض "المسلة"…. أعلنت شركة «إتقان كابيتال» عن توقيع اتفاقية حصرية مع الخطوط الجوية العربية السعودية، التي بموجبها ستقدم «إتقان كابيتال» خدمات استشارية مالية واستثمارية للناقل الوطني السعودي.

وقال عادل سعود دهلوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «إتقان كابيتال»، «إن التوقيع على هذه الاتفاقية يأتي متمماً للجهود التي بذلت من الطرفين، وليعزز الطموح لدى الشركتين لتحقيق أفضل النتائج. إن تعيين «إتقان كابيتال» مستشاراً حصرياً للخطوط الجوية العربية السعودية شهادة يعتز بها كل عضو في فريق «إتقان كابيتال» المتخصص، الذي يتطلع من خلال هذه الاتفاقية إلى مواصلة تعزيز ودعم علاقاتنا إلى آفاق أوسع من العمل المشترك والتعاون في عدد من المجالات».

وتتركز أعمال «إتقان كابيتال» المرخص لها من هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية في إدارة الأصول، والاستثمار المباشر، وخدمات المشورة والترتيب. كما تمتلك الشركة خبرات متخصصة في عديد من القطاعات المستدامة، بما في ذلك الاستثمار العقاري، التعليم، الرعاية الصحية، والغذاء بحسب الشرق.

وتعد «إتقان كابيتال» عضو مجموعة البركة المصرفية في البحرين، التي تنتشر وحداتها المصرفية في 15 دولة وتدير 496 فرعاً، بإجمالي أصول يتجاوز الـ 22 مليار دولار أمريكي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled