اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مجموعة «الطيار للسفر» تحتفى بالزيارة الأولى لمدير طيران الخليج لمقرها بالرياض

مجموعة «الطيار للسفر» تحتفى بالزيارة الأولى لمدير طيران الخليج لمقرها بالرياض

الرياض “المسلة”…. أقام رجل الأعمال البارز الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة “الطيار السفر القابضة”، حفل عشاء فاخر على شرف المدير الأول لشؤون المبيعات لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط في شركة طيران الخليج أحمد المتروك بهدف تعزيز التواصل وروابط الأخوة، والعمل بينهما، وذلك بمناسبة زيارته الأولى للمملكة ولمقر الشركة بالرياض، وفي مستهل الحفل أعرب الدكتور ناصر الطيار، عن بالغ ترحيبه ومجموعة الطيار للسفر بالضيف الكريم متمنيا له طيب الإقامة في بلده الثاني المملكة.

ومعرباً عن خالص شكره وتقديره للجهود الرائعة التي يبذلها المتروك في دعم أواصر التعاون والشراكة بين مجموعة الطيار وشركة طيران الخليج، وانعكاس ذلك الجيد على مستوى الخدمات المميزة التي تقدم لعملاء الشركتين بحسب الرياض.

كما ثمن الدكتور ناصر الطيار، الخطط الاستراتيجية التوسعية التي تبذلها “طيران الخليج” للحفاظ على موقعها الريادي كواحدة من أكبر الناقلات في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، بما تمتلكه من أسطول كبير للنقل الجوي وتسيره من رحلات منتظمة من داخل المملكة إلى مدن منطقة الخليج العربي والعكس.

وقد حرص أحمد المتروك على توجيه الشكر للدكتور ناصر الطيار ولمجموعة الطيار للسفر، على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وطيب اللقاء، مشدداً على الأهمية القصوى التي توليها شركته لسوق السفر الجوي بالمملكة ولشركة الطيار بصفه خاصة، كونها الوكيل الحصري لطيران الخليج في المملكة، وكيف تلعب “الطيار للسفر” دوراً بارزاً منذ إتمام عقد الشراكة بينهما في جعل طيران الخليج إحدى الناقلات المفضلة لدى المسافر السعودي بفضل ما تقدمه “الطيار” من خدمات رائعة في كافة فروعها بأنحاء المملكة على مدار أيام الاسبوع.

وقد سادت مظاهر البهجة والسعادة على أجواء الحفل الذي حضره -أيضا- كل من من الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر، الدكتور علي التيجاني وعدد من مديري إدارات المجموعة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled