اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

موبينيل تحتفل بنجاح تنظيم كأس موبينيل بيزنس للشركات

للعام الحادي عشر علي التوالي

موبينيل تحتفل بنجاح تنظيم كأس موبينيل بيزنس للشركات

 

القاهرة "المسلة"…. احتفلت موبينيل بمرور 11 عام علي تنظيم كأس موبينيل بيزنس وذلك خلال احتفالية كبيرة بمشاركة 36 شركة من كبرى الشركات المصرية والعالمية من عملاء "موبينيل بيزنس". ولأول مرة هذا العامتشارك في كأس موبينيل بيزنس شركة كوكا كولا وشركة سامسونج وشركة لبانيتا ومجموعة شركات عامر جروب كرعاة رسميين للبطولة.

 

حضر افتتاح البطولة عدد من نجوم الكرة المصرية وقامالكابتن زكريا ناصف بتقديم حفل الافتتاح وإجراء القرعة مع الحكم الدولي الكابتن جمال الغندور  والكابتن هاني رمزي.

 

بدء حفل الافتتاح بمباراة كأس السوبر بين فريق شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء الفائز بالدورة العام الماضي والمنتخب المصري للكرة الخماسية والذي انتهي بفوز فريق شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وحصوله علي كأس السوبر.

 

وبهذه المناسبة أعرب المهندس اشرف حليم نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التجاري عن سعادته بالنجاح الذي يحققه هذا الحدث الرياضي عام بعد آخر، حتى استطاع الوصول للعام الحادي عشر على التوالي مما يمثل قصة نجاح أخرى لموبينيل.كما أكد على اعتزازه بقوة العلاقة بين موبينيل بيزنس وعملائها في قطاع الشركات، مؤكداً أن موبينيل سوف تواصل توفير أفضل الخدمات والحلول الإدارية المتكاملة التي تتيح للموظفين زيادة الإنتاجية وللشركات مزيداً من النمو والربحية.

 

اختتمت فعاليات كأس البطولةهذا العام بحصول فريق وزارة الكهرباء والطاقةعلى المركز الأول، وشركة المستقبل لصناعة الانابيببالمركز الثاني والمصرية للتأمين التكافلي (حياة)بالمركز الثالث.

 

ويعتبر كأس موبينيل بيزنس لكرة القدم من اقوى الدورات الرمضانية على مستوى الشركات في مصر والتي حققت نجاحا كبيراً خلال الاعوام السابقة . ويذكر أنه في دورة العام الماضي فاز فريق شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بالمركز الأول، وذو الفقار وشركائها للاستثمارات القانونية والمحاماة بالمركز الثاني، وبيراميدز للاستثمار بالمركز الثالث.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled