اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

السياحة تطلق مبادرة لأهالي حلايب وشلاتين وسيوة

السياحة تطلق مبادرة لأهالي حلايب وشلاتين وسيوة

القاهرة "المسلة" …. فى إطار حرص وزارة السياحة على تعزيز دورها فى التنمية المجتمعية لمختلف المحافظات والمدن المصرية وافق هشام زعزوع وزير السياحة على قيام هيئة تنشيط السياحة باستكمال مبادرة إقامة معرض للمنتجات الخاصة بسيوه بمختلف الهيئات والمصالح ، يأتى ذلك من منطلق اهتمام الوزارة برفع الوعى السياحى وتنشيط سياحة السفارى لواحة سيوه إلى جانب الاهتمام برفع المستوى المعيشى لأهالى سيوه وذلك من خلال تشجيعهم على إقامة معارض للحرف اليدوية والصناعية والمنتجات الزراعية التى يعمل بها أهالى سيوه.

كما وافق وزير السياحة على إشراك أهالى حلايب وشلاتين وجنوب سيناء فى هذه المبادرة من خلال عرض المنتجات الخاصة بهم وذلك للتأكيد على اهتمام الدولة بهم وحرصها على الارتقاء بمستوى معيشتهم مما سيكون له أثرا إيجابيا فى بذلهم مزيد من الجهد والعطاء للوطن بوجه عام ومساهمتهم فى تنشيط السياحة بوجه خاص.

جدير بالذكر أن هيئة تنشيط السياحة بدأت هذه المبادرة فى يونيو 2013 حيث أقيم أول معرض لمنتجات سيوه بمقر هيئة التنشيط والذى لاقى نجاحا كبيرا وإقبالا ملحوظا مما شجع على تكرار المعرض فى مقر مصلحة الضرائب حيث طالب الحضور والمشاركون على تكرار المعرض فى الهيئات والمصالح المختلفة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled