اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«مجموعة الطيار» للسفر وكيلاً لخطوط طيران جت آسيا في السعودية

«مجموعة الطيار» للسفر وكيلاً لخطوط طيران جت آسيا في السعودية

الرياض "المسلة"…. أعلنت شركة "مجموعة الطيار للسفر القابضة" عن توقيع اتفاقية وكالة عامة  مع شركة طيران  "جت آسيا"، وتتيح هذه الاتفاقية التي دخلت حيز التنفيذ ، تقديم الطيار لجميع خدمات المبيعات العامة المتعلقة بتلك الخطوط الجوية، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية عبر كافة مكاتب الطيار  والتي تزيد عن 350 فرعًا، إضافة إلى موقعها الإلكتروني ومركز الاتصال الموحد.

وفي معرض تعليقه على تلك الاتفاقية قال نائب الرئيس التنفيذي للعمليات  بمجموعة" الطيار"سعود العريفي : تعكس هذه الاتفاقية  التي تم  توقيعها خلال مشاركتنا الأخيرة في سوق السفر العربي بدبى 2014، الثقة الكبيرة في قدرة  مجموعة الطيار على تمثيل شركات الطيران الدولية ، داخل المملكة  خاصة وفى منطقة الشرق الأوسط  عامة ، كما تعكس نهج مجموعة الطيار للسفر  في تقديم أفضل الخدمات لعملائها  في كافة انحاء المملكة  بأسعار تناسب الجميع  حيث  توفر الشراكة معها مزايا إضافية لعملائنا ، وتتيح لهم خيارات أكبر لاكتشاف دول وثقافات جديدة، لاسيما وان طيران جت آسيا  تعد واحدة من شركات الطيران  المتميزة التي تحظى بمكانة كبيرة في منطقة جنوب شرق قارة آسيا وتقوم برحلات كثيرة  على مدار ايام السنة من تلك الدول الى المملكة العربية السعودية والعكس. 

وأضاف العريفي  لـ المدينة ان هذه الاتفاقية تأتي في إطار خطط تنويع مصادر الدخل التي نعتمدها والحصول على الأسبقية في مختلف الأنشطة المتعلقة بصناعة السفر والسياحة والشحن، بما يخدم مصلحة العملاء داخل المملكة العربية السعودية, وأوضح أن مجموعة " الطيار للسفر " استطاعت منذ تأسيسها عام 1980 , كسب ثقة ما يزيد على 1600 مؤسسة حكومية وخاصة، وذلك بفضل معاييرها العالمية وخدماتها الاحترافية المميزة للعملاء، كما يصل عدد موظفيها إلى أكثر من 3 آلاف شخص في أكثر من 351 فرعاً، بما فيها 28 مكتباً في المطارات المحلية والدولية بالمملكة العربية السعودية و32 فرعاً عالمياً. ولذلك تعد الخيار المفضل الأول لشركات الطيران  الدولية  العاملة في مجالات السياحة والسفر بمنطقة الشرق الأوسط  ومناطق اخرى من العالم ومنها بالطبع الخطوط الجوية جت آسيا.

وأكد  العريفي ، ان السياسية الاقتصادية  لمجموعة الطيار تسير من نجاح لنجاح حيث شهد  عام 2013 تحقيقها لعوائد تصل الي 6.2 مليار ريال ما يعادل 1.65 مليار دولار امريكي.

كما تم اختيارها من قبل مجلة (فوربس الشرق الاوسط) ضمن اقوى 500 شركة عربية عامة  وفى صدارة  الشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر . لافتاً إلى ان التصنيف الدولي الأخير  لمجموعة " الطيار للسفر " ضمن افضل 25 شركة تعمل في مجال السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا , لم يأت من فراغ، وإنما هو نتاج جهد وعمل متواصل لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية لعملائها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بأسعار مناسبة وخدمات متميزة.

ومن جهته قال رئيس شركة طيران جت آسيا جاكوب سابا : تأتى هذه الاتفاقية التي أبرمت مع مجموعة الطيار للسفر، من منطلق  سياستنا الرامية إلي التعامل مع أفضل شركات السفر في العالم ونابع من قناعتهم ان مجموعة الطيار تعد الأفضل داخل المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط  وشمال أفريقيا ، لاسيما وان شركات طيران جت آسيا تعمل على توسيع تواجدها داخل مطارات المملكة السعودية في الفترة المقبلة؛ حيث سيتم تشغيل  خدماتها إلي مطار جدة مطلع شهر يوليو المقبل .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled