اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«اياتا» يمنح مجموعة الطيار للسفر شهادة اعتماد عالمية

«اياتا» يمنح مجموعة الطيار للسفر شهادة اعتماد عالمية

حققت شركة مجموعة «الطيار للسفر القابضة» إنجازاً كبيراً على صعيد الشركات الدولية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحصولها على شهادة الاعتماد الدولية الممنوحة من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي "اياتا"، تقديراً للدور الكبير الذي تقدمه «الطيار» في مجال خدمات الركاب والبضائع وحجز الفنادق وتأجير السيارات وإعداد المؤتمرات، والسفر والجولات السياحية. والتزامها بتطبيق كافة المعايير المهنية الدولية.

 

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر، الدكتور ناصر بن عقيل الطيار: إن الحصول على هذه الشهادة العالمية يعكس مدى التزام الشركة بتطبيق أفضل ممارسات ومعايير السفر والنقل الجوي والتي هي جزء أساسي من استراتيجية عملها الناجحة، ولذا فان هذا الإنجاز لم يأت من فراغ وإنما هو نتاج جهد وعمل متواصل من كافة العاملين في «الطيار» لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية لعملائنا بأسعار مناسبة وخدمات متميزة.

 

لافتاً إلى أن هناك استراتيجية عمل للمجموعة تهدف إلى نقل كافة خدمات السفر والسياحة إلى أقرب النقاط الجغرافية لمختلف القطاعات والعملاء، بحيث تلامس احتياجاتهم وتلبي طلباتهم. يذكر أن "اياتا" تأسس في 19 أبريل 1945 ومقره الرئيسي مدينة مونتريال الكــــندية ومكـــتبه التنفيذي في جنيف بسويسرا ويمكن القول إنه بمثابة البرلمان العالمي لمؤسسات النقل الجوي وممـــثلها في المنـــظمات العالمية الأخرى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled