اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة العالمية: 563 مليون سائح زاروا أوروبا خلال 2013

السياحة العالمية: 563 مليون سائح زاروا أوروبا خلال 2013

 

باكو "المسلة"…. على الرغم من الانتعاش الاقتصادى الهش فى منطقة اليورو ووجود قيود على السفر اليها إلا أن دول أوربا ما زالت تحافظ على تفوقها وسط دول العالم فى حجم عدد السائحين الوفدين اليها هذا ما أكدتة أرقام السياحة العالمية خلال عام 2013 حيث زاد عدد السائحين اليها بنسبة 5% عن أرقام عام 2012 ليبلغ عدد السائحين 563 مليون سائح وهو ما يمثل نصف إجمالى سياح العالم.

 

هذا ما أكدة الأمين العام لمنظمة السياحة العالية طالب الرفاعى خلال الأجتماع الـ57 للمنظمة والذى عقد بالعاصمة الأذربيجانية باكو فى الأسبوع الأول من شهر إبريل الجارى-مضيفا أن دول اوروبا نجحت فى استغلال السياحة لزيادة معدلات النمو وخلق فرص عمل جديدة.

وقال وزير السياحة والثقافة فى اذريبيجان ابو الفضل قارسييف ان تشجيع سياسة الأجواء المفتوحة بين الدول وتطوير المنتج السياحى وتذليل العقبات امام الأستثمار السياحى تحتاج الى تشريعات ومعايير جديدة وتتطلب من مذيدا من التعاون خاصة مع الدول السياحية الكبرى بحسب الاهرام.

هذا وقد حددت الدول الأوربية الأعضاء فى منظمة السياحة العالمية بعض التحديات التى تواجة صناعة السياحة على الدى القصير ويأتى على رأسها تسهيل إجرءات السفر و الضرائب والشراكة بين القطاعين العام والخاص وخلق بيئة مواتية لجذب المذيد من الأستثمارات السياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled