اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيار للسفر والسياحة تعلن تجديد شراكتها مع شركة ترافلبورت بإبرام اتفاقية جديدة

الطيار للسفر والسياحة تعلن تجديد شراكتها مع شركة ترافلبورت بإبرام  اتفاقية جديدة

الرياض " المسلة " … تعلن مجموعة الطيار للسفر، احدى اكبر الشركات السفر و السياحة  تجديد شراكتها مع شركة ترافلبورت إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات التوزيع والتجارة الإلكترونية لقطاع السفر العالمي لعدة سنوات، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعزيز الشركتين لأعمالهما التجارية. و تمثل هذه الشراكة المتجددة التي ستستمر على مدار ثلاث سنوات في توسيع خططهم الاستراتيجية.

 

تسعى مجموعة الطيار للسفر في تطوير تكنولوجيا الجيل الجديد المقدمة من ترافلبورت و توسيع أعمالها عبر الإنترنت. وسيتمثل الجزء الرئيسي من هذه الشراكة في تبني تكنولوجيا Universal API التي تقدمها ترافلبورت ـــــ وهي تكنولوجيا جديدة رائدة تمكّن وكالات السفر من تبسيط وتسهيل عملية الحجز وذلك من خلال إعادة تجميع المحتوى المجزأ حاليًا من نظام التوزيع العالمي فضلاً عن مصادر أخرى عبر الإنترنت. كما توفر تكنولوجيا Universal API المقدمة من ترافلبورت إمكانية الوصول الكامل إلى المحتوى المتوفر لدى ترافلبورت فيما يتعلق بالسيارات والفنادق والخطوط الجوية، بالإضافة إلى مزودي خدمات السكك الحديدية فائقة السرعة وشركات النقل منخفضة التكلفة.

 

كما  ستواصل الشركتان العمل معًا عن قرب لتطوير خبرات العاملين في مجال السفر في المملكة، مما سيدفع بحملة توظيف الشباب السعودي في مجال السفر والسياحة وتشجيع مبادرات السياحة في المملكة على مستوى عالمي. علق  الدكتور ناصر الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس مجموعة الطيار للسفر، قائلا: "تحرص مجموعة الطيار دائمًا على تطوير صناعة السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية وفي السوق العالمية. لطالما عملت المجموعة عن كثب مع ترافلبورت لعدة سنوات وفي هذه الأثناء أصبحت شريكًا استراتيجيًا يلعب دورًا مهمًا بشكل متزايد في الشرق الأوسط وأفريقيا بفضل نهج أعمالها الفعّال الذي يركز على العملاء العالميين والمحليين. ونظرًا لأن مجموعة الطيار للسفر تسعى لمواصلة تطوير أعمالها ونموها في جميع أنحاء المنطقة وخارجها، فنحن سعداء بمواصلة شراكتنا مع ترافلبورت وتقديم منتجات وخدمات جديدة لعملائنا ولمجال السفرو السياحة على نطاق أوسع في المملكة وعلى مستوى العالم."

 

كما صرح ربيع صعب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ترافلبورت أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا قائلاً "من خلال شراكتنا  مع مجموعة الطيار للسفر لعدة سنوات حتى الآن، تمكنت شركاتنا من بناء شراكة قوية وفعالة للغاية على نحو مذهل". وأردف قائلاً، "يمتلك كل من ترافلبورت ومجموعة الطيار للسفر خطط نمو طامحة في المملكة العربية السعودية وخارجها، كما يسعدني التوصل إلى هذه الاتفاقية الجديدة التي ستستفيد منها أعمالنا التجارية ذات الصلة استفادة كبيرة بشكل متواصل فضلاً عن صناعة السفر بالمنطقة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled