اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

لوكوستبدز تعود إلى سوق السفر العربي من أجل التوسع في شبكة العملاء والفنادق في المنطقة

لوكوستبدز تعود إلى سوق السفر العربي من أجل التوسع في  شبكة العملاء والفنادق في المنطقة
 

دبى – المسلة- نشرة صحفية – سوف تشارك مجموعة لوكوستبدز في سوق السفر العربي هذا العام من أجل إعطاء دفعة لشبكتها من وكلاء السفر الإقليميين في اطار سعيها لتحقيق المزيد من النمو في المنطقة وذلك بهدف البناء على إنطلاقتها في الشرق الأوسط خلال سوق السفر العربي العام الماضي .
 

تحتفل مجموعة لوكوستبدز هذا العام بمرور 10 سنوات على بدء عملها ، ويوضح بول ريتشز ، مدير المبيعات بالمجموعة ، أن التوسع العالمي أتاح للمجموعة فرصة أن تحقق مبيعات تبلغ 1 مليار جنيه استرليني في غضون عامين .
 

وقال إنه : " نظرا لوجود عشرة مكاتب على مستوى العالم بالإضافة إلى الشركاء في تجارة السفر في أنحاء أوروبا ، الأمريكتين ، آسيا ، أفريقيا وأستراليا وأيضا الشرق الأوسط ، تمتلك لوكوستبدز الفرصة لتوفير شبكة عالمية حقيقية " .
 

" لدينا مواقع على الإنترنت في 47 دولة ، نعمل ب 13 لغة مختلفة ويمكننا أن نوفر إقامة عالية الجودة بأقل الأسعار في السوق من خلال 200000 فندق في أنحاء العالم " .
 

وبصفتها بنك أسرة يقتصر عمله على شركات السياحة فقط ، فإن لوكوستبدز تعمل عن طريق برنامج اكس أم أل عالي السرعة مع مجموعة من 52 برنامجا متكاملا مما يمنح وقت استجابة للوكلاء يقل عن 3.5 ثانية وبما يسمح لهم بأن يعرضوا على عملائهم المتاح بالفعل والأسعار الواقعية .
 

ويؤكد ريتشز أن رد الفعل خلال العام الأول من التعامل التجاري في المنطقة كان ايجابيا للغاية ، وهو يتطلع قدما لتجديد العقود خلال سوق السفر العربي إلى جانب تعريف العاملين في مجال السفر والسياحة بحجم الغرف المتوافرة لدى لوكوستبدز وقدرة المجموعة على تحقيق مكاسب كبيرة عندما يرغبون في القيام بحجوزات في آخر دقيقة .
 

" وفي ظل اتجاه نحو الحجز المتأخر في الشرق الأوسط ، فإن استخدام نظام لوكوستبدز للتعرف على ما هو متاح في الحقيقة وأفضل الأسعار مسألة لا تقدر بثمن خاصة في مواسم الذروة مثل الفترة السابقة على رمضان وفترات العطلات المدرسية " .
 

وأضاف ريتشز أن لوكوستبدز ملتزمة كذلك ببناء أعمال قادمة إلى المنطقة ، لتضيف المزيد من الفنادق والمنتجعات إلى النظام لتلبية الطلب على عطلات في المدينة والشاطيء .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled