اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة المغرب يستقبل رحلة الخطوط الجوية القطرية بمراكش

الدوحة "المسلة" …. أطلقت الخطوط الجوية القطرية رحلتها إلى مدينة مراكش بالمغرب، حيث احتفلت بوصول طائرتها إلى مطار مراكش المنارة الدولي، والتي كانت تقل وفدا من الناقلة استقبله لدى وصوله المطار لحسن حداد وزير السياحة المغربي، و نوال منير المدير العام للمطار ، و منصور عبدالله السليطين قنصل دولة قطر في المغرب.


وأكد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، في بيان صحفي صادر عن الناقلة، أن مراكش هي إحدى المدن المغربية المفضلة للسياحة، معربا عن سعادته بضم هذه الوجهة الحيوية إلى شبكة الوجهات العالمية للخطوط الجوية القطرية، الأمر الذي يتيح الفرصة أمام المسافرين من المغرب بالسفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم عبر مطار حمد الدولي في الدوحة مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية.


وكانت الخطوط الجوية القطرية قد بدأت خدماتها في المغرب منذ عام 2002، واليوم، أصبح بإمكان العملاء السفر يومياً من الدوحة إلى الدار البيضاء على متن طائرات بوينغ 787 دريملاينر، ومن خلال اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الملكية المغربية، توفر القطرية لعملائها فرصة السفر إلى وجهات مختلفة في المغرب وإسبانيا وكذلك شمال وغرب إفريقيا وحصولهم على مزايا المسافر الدائم.

 

وستوفر رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مراكش 33 طنا من الشحن الجوي أسبوعياً لقطاع الاستيراد والتصدير في المغرب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled