اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط القطرية تبرم اتفاقية شراكة بين برنامج المسافر الدائم والطيران البريطاني

 

الخطوط القطرية تبرم اتفاقية شراكة بين برنامج المسافر الدائم والطيران البريطاني

الدوحة "المسلة" … أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرامها شراكة بين برنامج المسافر الدائم التابع لها وآخر تابع للطيران البريطاني. وبإمكان أعضاء نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وبرنامج نادي إكزيكيوتيف التابع للطيران البريطاني كسب الأميال الآن واستبدالها بالمكافآت اعتباراً من الأول من أكتوبر على رحلات كلتا الشركتين.

ويعد نادي الإمتياز الوسيلة التي تعبر من خلالها القطرية عن شكرها وامتنانها لعملائها على ولائهم لها. وبإمكان أعضاء نادي الامتياز الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تسهل عليهم السفر وتجعله تجربة مميّزة.

وصرّح  أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية لـ الشرق: "ستعود شراكتنا مع نادي إكزيكيوتيف التابع للطيران البريطاني على عملائنا بفرص أكثر لكسب الكيومايلز التي يمكنهم استبدالها بالمكافآت والتي من بينها تذاكر السفر ووزن إضافي للحقائب ومنتجات من السوق الحرة أو معرض أوريكس جالاريا في الدوحة."

وأضاف الباكر: "في المقابل، ستتيح هذه الشراكة لأعضاء نادي إكزيكيوتيف التابع للطيران البريطاني فرصة الحصول على أميال مقابل سفرهم عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية. سيتوفر للمسافرين على كلتا الشركتين من وإلى المملكة المتحدة وإفريقيا وأستراليا وآسيا مرونة أكثر وخيارات أوسع من الرحلات عند سفرهم عبر الدوحة حيث تسيّر القطرية خمس رحلات يومياً إلى مطار لندن هيثرو."

ويوفر نادي الامتياز لأعضائه طرق متنوعة للاستفادة من الكيومايلز، من بينها الحصول على تذاكر سفر لأكثر من 300 وجهة تصل إليها الخطوط الجوية القطرية وشركائها من شركات الطيران، كما يمكن للمسافرين استخدام الكيومايلز كوسيلة للدفع عند التسوق من السوق الحرة القطرية الواقعة في مبنى المغادرين والقادمين ومبنى البريميم في مطار الدوحة الدولي إضافة إلى معرض أوريكس جالاريا الواقع في الدوحة.

ويمكن لأعضاء نادي إكزيكيوتيف التابع للطيران البريطاني جمع نقاط "أفيوس" عند حجز رحلاتهم أو التسوق مع شركات الطيران الشريكة للطيران البريطاني. ويمكن استخدام نقاط "أفيوس" لحجز تذاكر المكافأة والارتقاء في درجة السفر وحجز الفنادق واستئجار السيارات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled