اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تستعد لموسم الشتاء بزيادة معدل رحلاتها الجوية

 

الخطوط الجوية القطرية تستعد لموسم الشتاء بزيادة معدل رحلاتها الجوية

الدوحة "المسلة" …. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن رفع معدل رحلاتها إلى عدد من الوجهات في كل من شرق أوروبا والشرق الأوسط وآسيا استعداداً لموسم الشتاء.

 

وتأتي هذه الزيادة في عدد الرحلات تلبية لطلب المسافرين المتزايد على رحلات القطرية مدعوماً بزيادة عدد الطائرات التي تستلمها الناقلة باستمرار، وستوفر هذه الرحلات الإضافية خيارات أوسع ومرونة أكبر للمسافرين إلى هذه الوجهات وروابط جوية أفضل عبر شبكة خطوط القطرية العالمية التي تغطي كلاً من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية.

 

وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن هذه الزيادة ستضمن استمرار نجاح رحلاتها إلى هذه الوجهات.

 

وقال الباكر: "نحن ملتزمون بتسيير رحلاتنا إلى الوجهات التي تتمتع بإمكانيات عالية. ومع مواصلة توسعاتنا واستلامنا مزيد من الطائرات، سنواصل البحث عن فرص جديدة لزيادة سعتنا إلى وجهاتنا الحالية وتعزيز حضورنا في مختلف الأسواق حول العالم".

 

وقامت القطرية في الأول من أغسطس بزيادة معدل رحلاتها على خط الدوحة – دبي حيث أضافت رحلتان يوميتان رفعت من مجمل عدد الرحلات اليومية على هذا الخط إلى 13 رحلة. وتحظى دبي بأكبر عدد من الرحلات مقارنة بالوجهات الأخرى ضمن شبكة القطرية، حيث يبلغ مجمل عدد رحلات القطرية الأسبوعية إليها 91 رحلة.

 

وإلى جانب دبي، ستشهد المنامة زيادة في معدل الرحلات بحيث يصل عدد الرحلات اليومية إليها إلى سبعة، أي 49 رحلة أسبوعياً.

 

وفي أوروبا، ستسيّر القطرية رحلة إضافية أسبوعية إلى عدد من الوجهات الرئيسية في أوروبا هي أنقرة وبلغراد وبوخارست وصوفيا فيما سيرتفع عدد الرحلات إلى موسكو من 10 إلى 12 رحلة أسبوعياً.

 

وإلى يانغون، التي دشنتها القطرية في شهر أكتوبر الماضي، سيرتفع عدد الرحلات من ثلاث إلى سبع رحلات أسبوعياً، أي رحلة يومياً بدون توقف.

 

وفي منطقة آسيا كذلك، سترفع الناقلة سعتها إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا من 11 إلى 14 رحلة أسبوعياً، أي رحلتان يومياً.

 

وستعزز الناقلة حضورها في باكستان برفع عدد رحلاتها إلى إسلام أباد من أربع رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومياً، لتكمّل بذلك الرحلات الإضافية التي بدأت الناقلة بتسييرها مؤخراً إلى كل من كراتشي ولاهور وبيشاور.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled