اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تشارك في معرض فيينا السياحي الدولي الخميس المقبل

مصر تشارك في معرض فيينا السياحي الدولي الخميس المقبل

تستهل مصر جهودها التسويقية السياحية في العام الجديد 2013 بالمشاركة في معرض فيينا السياحي الدولي للإجازات الذي تبدأ فعالياته يوم الخميس القادم ويستمر لمدة 4 أيام بمقر هيئة المعارض في فيينا.يأتي ذلك وسط اهتمام كبير من قبل السائحين النمساويين والشركات السياحية المتخصصة ، التي تحرص على استغلال فترة المعرض لتقديم برامجها السياحية المختلفة أمام زائري أهم تجمع سياحي دولي ينظم سنويا في فيينا. ويشهد خالد شمعة سفير مصر لدى النمسا وممثلها أمام المنظمات الدولية، بصحبة المستشارة السياحية نبيلة البنهاوي مديرة المكتب السياحى بالنمسا حفل الافتتاح الرسمي للمعرض.

 

ويتوجه شمعة – عقب انتهاء حفل الافتتاح الرسمي بصحبة المستشارة السياحية – إلى الجناح السياحي المصري لافتتاحه رسميا، بحضور عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام النمساوية والمصرية ومديري عدد من كبريات الشركات السياحية إلى جانب ممثلي بعض الفنادق المصرية التي يتيح لها المكتب السياحي المصري فرصة المشاركة في الجناح المصري بهدف مساعدتها في الترويج لبرامجها السياحية المصرية خلال فترة المعرض.

 

وشددت المستشارة نبيلة البنهاوي على أهمية المشاركة في المعارض السياحية الدولية، كأحد أهم الوسائل الترويجية، لافتة إلى تأثيرها الإيجابي على الحركة السياحية الوافدة إلى مصر. وقالت إن السائحين النمساويين الراغبين في التخطيط لرحلاتهم السياحية يستغلون التخفيضات المغرية التي تقدمها الشركات على برامجها السياحية خلال فترة المعرض لحجز رحلاتهم السياحية خلال فترة أعياد الربيع وموسم الأجازات الصيفية.

 

وأعربت البنهاوي عن ارتياحها للتحسن الذي طرأ مؤخرا على الحركة السياحية الوافدة من النمسا إلى مصر..لافتة إلى تحقيق زيادة ملحوظة في أعداد السائحين النمساويين الوافدين إلى مصر بواقع 7.4% خلال الفترة من يناير حتى أكتوبر 2012، ودللت على هذا التحسن الذي وصفته بالإيجابي بانضمام مصر إلى قائمة أفضل 10 مقاصد سياحية من حيث أعداد السائحين الوافدين إلى مصر خلال يوليو الماضي. وأوضحت أن النمسا احتلت المركز التاسع بعد أن ارتفعت أعداد السائحين النمساويين الوافدين إلى مصر خلال يوليو الماضى بمقدار 14.3% مقارنة بنفس الشهر من عام 2011، بالتزامن مع حدوث زيادة في أعداد الليالي السياحية النمساوية خلال نفس الشهر بواقع 24.8%.

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled