اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عشرات البحرينيين عالقون في مطار النجف منذ يومين

عشرات البحرينيين عالقون في مطار النجف منذ يومين

علق عشرات البحرينيين العائدين من زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع) في مطار النجف الدولي منذ يومين، وذلك بعد تأخر رحلاتهم أو إلغائها. وقال صاحب حملة «السمر»، سامي السعيد، خلال حديثه إلى «الوسط» ظهر يوم أمس الأحد (6 يناير/ كانون الثاني 2013) عبر الهاتف من العراق إن الحملة تضم 72 بحرينياً بينهم أطفال ونساء، وشركة الطيران وجهته إلى تقسيمهم إلى قسمين قسم من المفترض أن يستقل رحلة الساعة الـ 11 يوم أمس الأول (السبت)، والقسم الثاني من المفترض أن يستقل رحلة الساعة 4 عصراً، مستدركاً بأن القسمين لم يتمكنا من السفر نتيجة إلغاء الرحالات والضغط على الطيران، وما وصفه «بسوء التنظيم» من الشركة.

 

وفصّل بأنه قام يوم (السبت) بمغادرة الفندق متجهاً برفقة القسم الأول من الزوار البحرينيين الساعة السابعة صباحاً ليتمكنوا من العودة على رحلة الساعة الـ 11 ظهراً، إلا أنه تم تأخيرهم في إدخال الحقائب، ومن ثم تم إبلاغهم بأن الطائرة قد غادرت. فيما لفت إلى أنه قام بقصد المطار برفقة القسم الثاني من الزوار منذ الساعة الـ 12 ظهراً ليتمكنوا من المغادرة على رحلة الساعة الرابعة عصراً كما وعدتهم شركة الطيران إلا أنهم تفاجأوا بإبلاغهم بأن الطائرة ممتلئة.

 

وقال: «بعد كل ذلك الانتظار ما زلنا لا نعلم على أية رحلة سنعود إلى البحرين. واللافت أن الحملة تضم أطفالاً ونساءً لم يأكلوا شيئاً منذ خروجهم من الفندق قبل يومين». وأضاف أنه حاول الاتصال بالجهات المعنية، وأن القنصلية وعدتهم بحل المشكلة دون جدوى. وأبدى استياءه من عدم وجود وقت محدد لكل رحلة لعودة المسافرين، لافتاً إلى أنه تعرض لعراقيل إبان السفر للعراق مع الحملة تكمن في تأخر إصدار تذاكر السفر. ولفت إلى أن المشكلة ليست متعلقة بحملته فقط، وأن كثيراً من الزوار في مطار النجف الدولي يعانون من نفس المشكلة. فيما طالب الجهات المعنية في البحرين بالتنسيق مع الجهات المعنية في العراق لتسهيل عودة الزوار إلى الوطن.

المصدر : الوسط البحرينية

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled