اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مركز ورزيدينس البستان يكرم نادي دبي للرياضات الخاصة

 

فوز الفريق بميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في أولمبياد لندن لذوي الإحتياجات الخاصة 2012

 

مركز ورزيدينس البستان يكرم نادي دبي للرياضات الخاصة

 

دبي "المسلة" خاص …  مركز ورزيدينس البستان أحد أكثر مجمعات الشقق الفندقية شعبيةً في أوساط السياح ورجال الأعمال في قلب دبي، قام مؤخراً بتكريم فريق نادي دبي للرياضات الخاصة لإنتصاراته في ألعاب أولمبياد لندن لذوي الإحتياجات الخاصة 2012.

وجاء الأحتفال لمباركة أعضاء فريق دولة الإمارات العربية المتحدة البالغ عددهم 15 برئاسة عبدالله الرياني الذي فاز بالميدالية الذهبية للرمي بالبندقية (Mixed R6-50m Rifle Prone) ومحمد القايد الفائز بالميدالية البرونزية لسباق الجري 200 متر كراسي متحركة والبرونزية لسباق الجري 100 متر كراسي متحركة. وقد تنافس الفريق الإماراتي ضد رياضيين من كافة دول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة البريطانية، أستراليا والصين.

وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدينس البستان: " نحن فخورون للغاية بشجاعة وإرادة الرياضيين ذوي الإحتياجات الخاصة، الذين تحدوا المصاعب ليسجلوا هذه الإنجازات في دورة ألعاب لندن 2012. ونحن نعرب عن أطيب تمنياتنا لفريق الإمارات العربية المتحدة وندعم أهدافها المتمثلة في كسب المزيد من البطولات لتسليط الضوء على الرياضة الوطنية في الإمارات العربية المتحدة في المناسبات الدولية. نهنئ الفائزين على عملهم الشاق ونثني بحرارة على إنجازاتهم التي تجعلنا فخورون للغاية".

يعد فوز فريق الإمارات العربية المتحدة في ألعاب أولمبياد لندن لذوي الإحتياجات الخاصة من أكبر إنجازات الدولة في المجال الرياضي.

قام  الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات بمرافقة فريق إدارته: محمد حافظ مدير الغرف، ياسر موسى مدير تطوير الأعمال والإيرادات، وبول كيال مدير مكتب الاستقبال بزيارة حمد عبد الله سيف، مساعد المدير التنفيذي، ونادي دبي للرياضات الخاصة لتهنئة فريق الإمارات العربية المتحدة الفائز في أولمبياد لندن لذوي الإحتياجات الخاصة. تم تقديم كعكة عملاقة تحمل شعارات مركز ورزيدينس البستان ونادي دبي لذوي الاحتياجات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة جنباً إلى جنب مع العلم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بالنصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled