اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تايم للفنادق تفوز بجائزة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ضمن جوائز رواد قطاع الضيافة 2016

تقديرا لالتزامها بإطلاق المبادرات المستدامة الصديقة للبيئة:


تايم للفنادق تفوز بجائزة المسؤولية الاجتماعية ضمن جوائز رواد قطاع الضيافة 2016

 

 

 

 

 


فازت مجموعة تايم للفنادق بجائزة أفضل مبادرة عن فئة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ضمن الدورة الأولى من جوائز رواد قطاع الضيافة 2016 الذي استضافته مجلة "هوتيل نيوز" الشرق الأوسط. وتمثل هذه الجائزة إضافة جديدة إلى إنجازاتها في مجال التزامها بدعم البيئة والاستدامة وإطلاق المبادرات المبتكرة.

 


وحضر حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم في فندق سانت ريجيس دبي في شهر أبريل الماضي عدد كبير من أبرز الشخصيات الرائدة في هذا القطاع، وتم توزيع الجوائز ضمن 19 فئة مختلفة تشمل كافة جوانب قطاع الضيافة. واستحقت مجموعة تايم للفنادق الفوز بهذه الجائزة بتفوقها على المرشحين الآخرين ضمن هذه الفئة بما في ذلك مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور والخالدية بالاس ريحان من روتانا.

 


وتعتبر تايم للفنادق أول سلسلة فندقية في قطاع الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط تطلق برنامجا خاصا لتخفيض الانبعاثات الكربونية ساهم في تخفيض انبعاثات الغازات الضارة بواقع 368 طن خلال مدة 12 شهرا من أبريل 2014 إلى مارس 2015.

 


وفي إطار استراتيجيتها الرامية إلى دعم البيئة، حصلت تايم للفنادق على شهادة اعتماد لجميع مرافقها من قبل مؤسسة "جرين جلوب" باعتبارها رائدة في قطاع الاستدامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. كما نجحت خلال العام 2015 بالحصول على "علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات"، وهي الوحيدة التي نجحت بتحقيق هذا الإنجاز في قطاع الضيافة.

 


وقال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: "أكدت تايم للفنادق منذ تأسيسها على التزامها الراسخ بالاستدامة وإطلاق مبادرات مبتكرة في قطاع المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وعملنا خلال السنوات الماضية على إطلاق وتنظيم مجموعة من الأنشطة لدعم المجتمع على المستوى المحلي والعالمي ويمثل فوزنا بهذه الجائزة تأكيدا على سعينا المتواصل لإطلاق مبادرات فعالة في قطاع المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات وحرصنا على نشر هذا المفهوم في قطاع الضيافة من أجل المساهمة بتأثير إيجابي على مستوى العالم وتوفير مستقبل أفضل للأجيال المقبلة ".

 


وتشمل مبادرات تايم للفنادق الأخرى أيضا الالتزام باستخدام المصادر والمكونات الغذائية الصحية المتوفرة في دبي. وهناك أيضا منصة رقمية (www.tomorrowsworld.ae) أطلقت حديثا تشمل الكثير من المعلومات الضرورية عن مختلف الأنشطة والمبادرات الرامية إلى تعزيز مستويات الرفاهية في أمكنة العمل والمجتمع والبيئة، ويمكن لزوار الموقع التبرع لصالح مشاريع خاصة أو التطوع بوقتهم لصالح القضايا النبيلة.

 


وبهدف توسيع نطاق برامجها ومبادرتها، وقعت تايم للفنادق شراكة مع الاتحاد للطيران من أجل تنفيذ مبادرة خيرية لدعم تطوير ثلاث مدارس للأطفال المحرومين في المناطق النائية بمقاطعة كاكاميغا في غرب كينيا. وقد تم تسليم المدارس التي ستساهم في توفير التعليم لنحو 1700 طالب في وقت سابق من هذا العام وذلك بعد استكمال برنامج إصلاح وتحسين الأبنية المدرسية لمدة 12 شهرا. ونجحت تايم للفنادق بجمع 10 آلاف درهم من تبرعات الزوار خلال ثلاثة أشهر فقط.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled