اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

( القطرية) تسيّر رحلاتها بطائرات إيرباص A380 إلى جوانزو

الدوحة "المسلة" …. أعلنت "الخطوط الجوية القطرية" عن ترقية نوع الطائرة التي تشغلها على خط الدوحة – جوانزو إلى طائرة إيرباص A380 العملاقة.

 

وستكون جوانزو رابع وجهة تسيّر إليها القطرية هذا النوع من الطائرات بعد لندن وباريس وبانكوك.


وستبدأ الرحلات اليومية على متن أضخم الطائرات التجارية في العالم في 1 يوليو 2016 انطلاقاً من مطار حمد الدولي في الدوحة إلى مطار بايون الدولي في جوانزو. وسيستمتع المسافرون من وإلى جوانزو على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية رقم QR874/QR875  بتجربة سفر فريدة ومميزة على متن طائرات A380 العملاقة.


وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الثامنة لبدء رحلاتنا إلى جوانزو ويسرنا أن نحتفل بهذا الإنجاز بتقديم الطائرة العملاقة والمميزة إيرباص A380 على هذا الخط لنؤكد التزامنا على المدى الطويل بالسوق الصينية.

 

تعتبر منطقة دلتا نهر اللؤلؤ من المناطق التجارية الأكثر حيوية في الصين ومقراً رئيسياً للسفر، وقد شهدنا على مدار الأعوام الماضية نمواً مضطرداً في عدد الركاب من وإلى جوانزو. والآن، سيستمتع الكثير من المسافرين برحلاتهم الطويلة على متن طائرات A380 الفاخرة عندما يتوجهون للمدن الأكثر شعبية ومنها لندن وباريس عبر مقر عملياتنا في الدوحة، مطار حمد الدولي".


وتوفر طائرة الإيرباص A380 مستويات عالية من الراحة والموثوقية حيث تعتمد أحدث التكنولوجيا وترسي معايير جديدة في جميع المواصفات الرئيسية المتعلقة برفاهية المسافرين على متن الطائرة.


وتتميز الطائرة بالعديد من المزايا المتقدمة منها المقاعد الواسعة ومستويات الضجيج المنخفضة وسرعة دورة الهواء والتحكم الدقيق بالحرارة لتمنح المسافرين شعوراً متواصلاً بالراحة والنشاط خلال الرحلات الطويلة.تضم الطائرة 517 مقعداً موزعة على طابقين في ثلاث درجات – ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى و48 مقعداً في درجة رجال الأعمال و461 مقعداً في الدرجة السياحية.


وقد صممت المقاعد في كل الدرجات خصيصاً للخطوط الجوية القطرية بتعاون وثيق مع المصممين والمصنعين.وتضم مقصورة الدرجة الأولى ثمانية مقاعد في الطابق العلوي موزعة حسب ترتيب 1 – 2 – 1 ما يمنح الركاب إطلالة مباشرة على الممر. تبلغ المساحة بين المقعد والآخر 90 بوصة ويمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل، كما يضم شاشة ترفيه فائقة الدقة بحجم 26 بوصة.

 

وتضم مقصورة الدرجة الأولى مزايا حصرية أخرى منها حمامات السبا ومرافق فاخرة لضمان تمتع الركاب برحلة مريحة ومرفهة.وتضم درجة رجال الأعمال المميزة 48 مقعداً في الطابق العلوي وتتوزع حسب ترتيب 1 – 2 – 1. يبلغ طول كل مقعد 80 بوصة مع إمكانية تحويله إلى سرير مسطح بالكامل.

 

ويضم كل مقعد شاشة تلفزيونية ترفيه فائقة الدقة بحجم 17 بوصة مع إطلالة مباشرة على الممر.كما يضم الطابق العلوي من الطائرة صالة رحبة توفر للركاب متنفساً من بيئة السفر التقليدية على متن الطائرات، وهي تجربة فريدة توفرها الخطوط الجوية القطرية على متن طائراتها من طراز A380،بالإضافة إلى ذلك، يستمتع المسافرون على متن هذه الطائرة بخدمة طلب المأكولات من قائمة الطعام حسب الطلب وبباقات فاخرة من اللوازم الشخصية من جورجيو أرماني.وتتوزع مقاعد الدرجة السياحية على مقصورتين في الطابقين العلوي والرئيسي، حسب ترتيب 2- 4- 2 و3 – 4 – 3 على التوالي.


ويبلغ عرض كل مقعد في الدرجة السياحية 18,5 بوصة، فيما تبلغ المسافة بين المقعد والآخر 32 بوصة. تتميز المقصورة في الطابق الرئيسي بسقفها المرتفع وبتوزيع خاص للمقاعد تتيح للمسافرين مساحات أكثر رحابة تبعث على الراحة على متن الطائرة العملاقة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled