اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رمادا داون تاون دبي يشارك في ورشة عمل “الصين 2012” للترويج لإمارة دبي

الورشة تهدف لتسليط الضوء على التسهيلات الكبيرة التي تتمتع بها الإمارة

 

رمادا داون تاون دبي يشارك في ورشة عمل "الصين 2012" للترويج لإمارة دبي

 

دبى "المسلة" خاص … شارك فندق رمادا داون تاون دبي والذي يقع بمنطقة برج خليفة حيث قلب إمارة دبي النابض بالحيوية والنشاط مؤخراً في ورشة عمل تحت عنوان "الصين 2012" نظمتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وأقيمت بأحد فنادق الإمارة وذلك للترويج لإمارة دبي لدى شركات السياحة الصينية في خطوة تهدف للتعريف بالتسهيلات والخدمات الكبيرة التي تقدمها دبي للسياح.  

 

شارك في الفعالية أكثر من 110 من ممثلي الفنادق وشركات السفر والسياحة العاملة بدبي، حيث التقوا ممثلي شركات السياحة الصينية القادمين من مختلف مناطق الدولة لبحث تعزيز العلاقات الثنائية وطرح ما يمكن أن تقدمه دبي للزوار. وفي هذا السياق فقد قدم مسؤولو الفندق أبرز التسهيلات والخدمات التي يتميز بها فنق رمادا داون تاون دبي، وكذلك إبراز أهمية موقعه وقربه من مراكز المال والأعمال بالإمارة.

 

ووفي تصريح لـ/وائل الباهي المدير العام لفندق رمادا داون تاون دبي قال فيه: " إن مشاركتنا في ورشة العمل الترويجية التي نظمتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، تبين مدى حرصنا على التواصل مع الأسواق العالمية كالصين التي تعتبر واحدة من كبريات الاقتصادات العالمية والترويج لفندقنا. وأهم ما يميز الفندق لدينا هو موقعه الرائد وخدماته الرائدة التي تجد قبولاً واسعاً لدى النزلاء كافة".

 

شارك في الفعالية كل من وائل الباهي المدير العام للفندق، ونيل كانزانا، ومحمد مجتبى حيدر مديرا المبيعات، حيث قدموا عرضاً توضيحياً للخدمات التي يتمتع بها الفندق والأهمية الكبرى التي يتفرد بها مكان الفندق والكائن بمنطقة برج خليفة.

 

شارك في الفعالية أيضاً عدد من كبريات الشركات السياحية والفنادق العاملة بدبي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled