اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«سانت ريجيس جزيرة السعديات» يعيد تعريف ملامح الفخامة العصرية بتصاميمه المبتكرة

 

 

التصاميم والهندسة المعمارية المستوحاة من البيئة المتوسطية الرائعة والطبيعة المميزة للجزيرة تضفي المزيد من الفخامة والرفاهية على المنتجع الشاطئي الحقيقي الأول من نوعه في أبوظبي

أبوظبي "المسلة"… يوفر منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات» في أبوظبي – الذي يعدّ المنتجع الشاطئي الحقيقي الأول من نوعه وفق تصنيف جوائز السفر العالمية – للزوار والسياح القادمين إلى منطقة الخليج العربي معايير جديدة من الفخامة والرفاهية لما يمتاز به من تصاميم داخلية استثنائية ومبتكرة.

ويتيح المنتجع لزواره فرصة التناغم والانسجام مع الطبيعة في كل زاوية من زواياه في تجسيد رائع للبيئة الطبيعية المحيطة بالجزيرة التي تمتاز برمالها البيضاء الساحرة وزرقة مياهها الخلابة. كما تتماهى التصاميم مع البيئة المعمارية المتوسطية التي تظهر بشكل بارز على الأسطح القرميدية والجدران الخارجية اللافتة بلونها الوردي الفاتح.
 

undefined

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال جون بيلينغ، مدير عام منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات»:"توفر الإقامة في فندق سانت ريجيس جزيرة السعديات تجربة استجماميه فريدة، تضفي عليها الخدمات الراقية التي تشتهر بها فنادق سانت ريجيس المزيد من التميز والفردية في بيئة استثنائية لا تضاهى. وتشكل التصاميم الفريدة جزء متكامل مع متعة الاستجمام المميزة، فهي تعانق البحر من كافة الجوانب، بداية من الواجهة الزجاجية العملاقة التي توفر أجمل الإطلالات الساحرة على مياه الخليج العربي عند الوصول إلى بهو المنتجع، مروراً بالمطاعم المميزة، والغرف والأجنحة التي تستلهم ألوانها من ألوان المحيط والحياة البحرية، وصولاً إلى الشرفات الفردية والحمامات الواسعة في الغرف والأجنحة المتنوعة".

وقد تأثرت التصاميم الداخلية التي وضعتها شركة التصميم العالمية «هيرش بيدنر أسوسيتس» بمزيج من الثقافات المختلفة لتبتكر وجهة فريدة ومثيرة كل معنى الكلمة، إذ يتميز البهو الرئيسي وجميع المطاعم التي توفر أشهى الوجبات طول اليوم بلمسات متوسطية رائعة، في حين حافظت غرفة الرسم (ردهة البهو) والمطعم الشهير 55&5th The Grill على النمط العالمي والأسطوري الذي يشتهر به «سانت ريجيس نيويورك». كما تظهر اللمسات العربية والخليجية جلية في كل مكان بداية من الديكور الذي وصولاً إلى الإطلالات البانورامية الخلابة.

ويستقبل المنتجع ضيوفه عن وصولهم بإطلالات ساحرة على مياه المحيط والأفق، إذ تشكل الواجهة الزجاجية التي تمتد على ارتفاع ثلاثة مستويات خلفية شفافة تسمح بدخول الإضاءة الطبيعية لتعطي مزيداً من السحر والجاذبية على أرضية البهو المصممة من الرخام وقطع الموزاييك المزخرفة بأشهر النباتات البحرية التي تظهر على شكل أشرطة وزخرفات رائعة. وعلى السقف تبرز رسومات خاصة لكائنات بحرية صممت خصيصاً من الكريستال والزجاج المنفوخ يدوياً في مدينة براغ، حيث تم إضاءتها إلكترونيا بتقية الإضاءة الخلفية LED لتومض وتخبو على نحو متكرر لتعطي مظهراً مميزاً.

أما الغرف والأجنحة التي وصفها مهندسو الديكور بأنها تشكل "ملاذٌ استجمامي مثير في محيط يبعث على السكينة والهدوء" فترسم لوحة فنية طبيعية من الألوان البنية الرائعة تتخللها لمحات من الأحمر والبرتقالي والفيروزي لتضفي نوعاً من التغير والتداخل الفريد على التصاميم الداخلية. في حين تعطي الأحجار المنقوشة والأخشاب المتحجرة القديمة على القسم الداخلي شعوراً بالراحة والهدوء. كما يتميز الأثاث الداخلي بأجمل المنسوجات الصوفية والجلديات الرائعة والزجاج المزركش والمزين.

وسيستمتع ضيوف المنتجع بأجواء من الفخامة العصرية مع المفروشات الأنيقة المصممة من الخيزران المشبوك وأجود أنواع الخشب النقي والجلد الناعم والكثير من الحجارة والزجاج في كل مكان. كما يضم المنتجع مجموعة متنوعة من المقاعد والمفروشات الموزعة في كافة أنحاء المنتجع والمصنوعة جميعاً من خشب الساج المستدام الصديق للبيئة.

لقد ساهم الإيقاع الباعث على الاسترخاء ولوحة الألوان الاستوائية المفعمة بالحياة في جعل المنتجع وجهةً ترفيهية استثنائية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح بالإضافة إلى الاحتفالات الأسرية والتجارية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled