اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات يقدم لضيوفه أرقى الأجواء الموسيقية العالمية

مؤلف ومنتج الموسيقى العالمية جوشوا ليبوفسكي يقدم أجمل مقطوعاته الموسيقية في اثنين من مطاعم المنتجع الفاخر

أبوظبي "المسلة" خاص …. يستضيف منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، العنوان المميز للفخامة والترفيه في العاصمة الإماراتية أبوظبي، المؤلف والمنتج الموسيقيالحائز على عدة جوائز عالمية جوشوا ليبوفسكي، الذي سيقدم أجمل مؤلفاته من الموسيقى العالمية وموسيقا الجاز في اثنين من المطاعم الراقية في المنتجع.
 

وقد لمع نجم ليبوفسكي، من خلال تقديمه للموسيقى المتأثرة بألحان الجاز العالمية في صالة منهاتن. وسيقدم ليبوفسكيفي منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات نخبة من أفضل مقطوعاته الموسيقية في مطعم"فيفتي فايف آند فيفث ذا جرل" وهو المطعم الأكثر تميزاً في المنتجع، وقاعة الاستقبال في الفندق. والجدير بالذكر أن جوشوا ليبوفسكيشارك في العديد من مهرجانات موسيقى الجاز العالمية في كل من مونتريال، وسنغافورة، وألمانيا وفرنسا وبلجيكا والصين والولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات الوجهة المثالية للترفيه، ويقدم تجربة استثنائية غير مسبوقة لضيوفه، وذلك بفضل موقعه المميز على شواطئ جزيرة السعديات الخلابة ذات الرمال البيضاء، المطلة على مياه الخليج العربي الفيروزية، وقربه إلى ملعب غولف شاطئ السعديات ذات الثماني عشرة حفرة، بالإضافة إلى خدمة "سانت ريجيسبتلر" (المرافق الشخصي) الاستثنائية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled